عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: عقد قران نجل محمد ثروت ولمى الشواربي الليلة.. تصريحات جريئة من محمد رمضان عن السعودية.. هجوم عامل النظافة على أحمد العوضي لسبب صادم

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري، العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة بداية من تصريحات محمد رمضان الجريئة خلال حفله الغنائي في السعودية إلى هجوم عامل النظافة وصاحب واقعة كشري التحرير على أحمد العوضي لسبب صادم.

تحيا مصر 

عقد قران نجل محمد ثروت ولمى الشواربي الليلة

يستعد المخرج أحمد ثروت نجل محمد ثروت، للاحتفال بعقد قرانه الليلة في فندق ماريوت بالزمالك، حيث من المقرر أن يقتصر حفل الزفاف على كتب الكتاب فقط دون باقي الاحتفالات الأخيرة، حيث قرر توفير أموال الفرح في عمل مشروع خيري لمساعدة غير القادرين من خلال أبليكشن "ساند".

عامل النظافة يهاجم أحمد العوضي 

خرج عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير لمهاجمة الفنان أحمد العوضي، الذي مد له يد العون بعد واقعة طرده من كشري التحرير وقال خلال لقائه بموقع تحيا مصر: أحمد العوضي ساعدني وكل حاجة وكتر خيره لكن طلع وقال أنا مش ندمان على أي حاجة عملتها غير ندمي على مساعدتي، ليه يعني أنا ربنا قدرلي إن اتشهر، أنا ربنا شهرني أه اي المشكلة، طالع يقول أن ساعدته كتر خيره بيقولي اني استغليت التريند غلط استغليته غلط ازاي معلش، هو عزمني عزومة وخلاص لكن مخدتش منه حاجة أكتر من كدة واللي يقولك غير كدة كداب، اللي يعزم حد ده وعايز يساعده يكون في الدرا وبينه وبين الشخص مش يجيب ناس تصورني.

محمد رمضان: الجمهور السعودي ليه الفضل في صناعة اسمي

فجر الفنان محمد رمضان تصريحات جريئة خلال لقاء بقناة الإخبارية السعودية على هامش حفله الغنائي في الرياض حيث قال: أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمه ليا جدا والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير.

قرار صارم من أشرف زكي ضد مخرج مسلسل بطن الحوت

أصدر نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي قرار صارم بتغريم مبلغ مليون جنيه لشركة ماشا للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بجانب منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل؛ ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

تابع موقع تحيا مصر علي