عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: ستاد القاهرة لا يقارن بأي ملعب آخر وإهدار الفرص مشكلة قديمة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر.. قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بأنه سعيد بعد الانتصار على فريق ميدياما الغاني في افتتاح مشوار المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

تحيا مصر

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية عقب الفوز على ميدياما، كان هناك حالة من التراخي على اللاعبين في الشوط الأول وكان لابد أن نسجل ولكن تأخر الأمر حتى منتصف الشوط الثاني وسجلنا 3 أهداف والأهم تحقيق الفوز رغم تأخير الهدف الأول.

وواصل مارسيل كولر، حققنا فوز مستحق على فريق ميدياما الغاني وارى بأن هذا الفريق جيد ويقدم كرة قدم جيدة وكان هناك تماسك دفاعي لديهم طوال 65 دقيقة ولكن الخبرات نجحت في إنهاء المباراة لصالحنا.

مباراة الأهلي وميدياما

وتابع مارسيل كولر، نعاني من مشكلة دائما بـأخر اللاعبين بعد فترة التوقف الدولي ويسبب هذا الأمر أزمة للفريق خلال المباريات، وكان هناك حالة من عدم الدقة في التمرير ونجحنا في إنهاء هذه الأزمة في الشوط الثاني.

واختتم مارسيل كولر تصريحات، نهدر الفرص بشكل مستمر في النادي الأهلي والمشكلة قديمة ونعمل على حلها، ورغم أننا الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف إلا أننا نهدر فرص كثيرة وواجهنا سوء أرضية الملعب في لقاء اليوم وستاد القاهرة لا يقارن بأي ملعب آخر.

الأهلي يستهل مشواره في دور المجموعات بثلاثية في مرمى ميدياما بدوري الأبطال

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق ميدياما الغاني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

مباراة الأهلي وميدياما 

افتتح محمود عبد المنعم كهربا، التسجيل للأهلي، عند الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني، عن طريق  صناعة من إمام عاشور، ثم أضاف حسين الشحات، الهدف الثاني عند الدقيقة 74 من زمن الشوط، وجاء الهدف الثالث عند الدقيقة 88، عن طريق رأسية لصلاح محسن. 

تشكيل الأهلي 

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وكريم نيدفيد وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور.

خط الهجوم: محمود كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي