عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. كيف ظهرت الفنانة نورا بعد غياب 26 سنة عن الفن

الفنانة نورا وأسرتها
الفنانة نورا وأسرتها

الفنانة نورا.. رغم ابتعادها عن الساحة الفنية والوسط الفني منذ أكثر من 26 سنة فضلًا عن قلة حضورها بالمناسبات، إلا أنه تفاجئ الجمهور بتواجد الفنانة نورا في عزاء شقيق الفنان شريف رمزي.

تحيا مصر

الفنانة نورا تقدم واجب العزاء في شقيق شريف رمزي 

حرصت الفنانة نورا على حضور عزاء المنتج صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي رفقة شقيقتها الفنانة بوسي وابنتها مي نور الشريف بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، حيث رحل عن عالمنا بعد معاناة مع المرض.

شريف رمزي يرثي شقيقه

وكتب شريف رمزي بعد وفاة شقيقه: السلامة يا أطهر و أجمل خلق الله، صلاح أخويا عاش معايا ٣٨ سنة من يوم ما إتولد حياتي عمرها ما حتبقي زي ما هي من غيره بس مفيش حد غالي علي ربه، مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه بطلب من كل الناس الدعاء له.

زيجات الفنانة نورا

جدير بالذكر أنه تزوجت نورا من الفنان حاتم ذو الفقار بعد قصة حب جمعتهما في فيلم عنتر شايل سيفه، لكن سرعان ما انفصلا بعد دخول الفنان حاتم ذو الفقار السجن، ثم تزوجت للمرة الثانية بداية التسعينيات من أحد رجال الأعمال، وانفصلا أيضاً بسبب خلافات عائلية.

وتألقت الفنانة نورا بعدة أعمال، أبرزها: أبداً لم يكن حباً" و"الرحاية" و"بنات زينب" و"هذا الرجل" و"عطشان يا صبايا" و"وأدرك شهريار الصباح" و"امرأة مختلفة" و"مسافرون"، ولها مشاركات مسرحية أيضاً مثل "المليم بأربعة" و"مين ميحبش زوبة" و"لوكاندة الفردوس"، و"سبعة وجوه للحقيقة. 

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت 

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين

وكانت حرصت الفنانة مي نور الشريف على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة المعتزلة نورا، فقالت مي نور الشريف: “كل لحظة في العمر و أنتي طيبة و سعيدة و مرضية يا روح قلبي.. يا خالتي لقباً و أمي و صحبتي و ضهري و السند قلباً يا حته من روحي .. بحبك فوق ما تتخيلي ..ربي يرضا عليكي و يسعد قلبك يا رؤة القلوب”.

تابع موقع تحيا مصر علي