عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة عشق.. موعد عرض مسلسل العائلة والقنوات الناقلة

مسلسل العائلة_ صورة
مسلسل العائلة_ صورة أرشيفية

مسلسل العائلة .. استطاع أن يحظى مسلسل العائلة بشعبية كبيرة في الوطن العربي نظرًا لانتشار عشاق الدراما التركية، وخاصة أن مسلسل العائلة يجمع بين الثنائي كيفانتش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا، وقد حقق الموسم الأول شهرة واسعة، ولذلك طالبت الجمهور بزيادة عدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل العائلة، وأصبح مسلسل العائلة ضمن الأعمال التركية الأعلى مشاهدة في مصر والوطن العربي.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل العائلة وقالنوات الناقلة

يعرض مسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا على قناة  SHOW TV في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، على أن يعرض مسلسل العائلة في تمام الساعة 9 بتوقيت الإمارات على شاشة قناة SHOW TV

أبطال مسلسل العائلة

ومن جانبه، يشارك في بطولة مسلسل العائلة بجانب كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا كل من نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

قصة مسلسل العائلة

ومن جهة أخرى، تدور أحداث مسلسل العائلة في إطار رومانسي ممزوج بالأكشن والتشويق، ويتكون مسلسل العائلة من 17 حلقة في موسمه الثاني، حول كيفانش تاتليتوغ الذي يقدم شخصية أصلان في مسلسل العائلة شاب ثلاثيني وهو من عائلة خارج عن القانون وله سجل إجرامي، ومع تصاعد أحداث مسلسل العائلة، يتقابل كيفانش تاتليتوغ مع سيريناي ساريكايا التي تقوم بشخصية طبيبة نفسية تدعى ديفين، ويلتقيان عن الصدفة على متن الطائرة، وتبدأ علاقة كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا بمشاجرة على متن الطائرة، ومن هنا تنطلق قصة حبهما.

مسلسل العائلة

والجدير بالذكر أن مسلسل العائلة حقق أعلى نسب مشاهدة بعد طرح الموسم الثاني من مسلسل العائلة، حيث أن عشاق الدراما التركية في الوطن العربي زاد بجانب جمهور الثنائي كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا كبير في الوطن العربي ومصر.

تكون الموسم الأول من مسلسل العائلة من 13 حلقة التي نتهى عندها، ليكمل الموسم الثاني من مسلسل العائلة 17 حلقة أخرى حتى يكون مسلسل العائلة بالموسمين 30 حلقة، ولكن بسبب الأحداث الغامضة والمثيرة طالب عشاق الدراما التركية صناع مسلسل العائلة بتمديد عدد حلقات مسلسل العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي