عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد بعد إعلان طلاقها من أحمد فهمي: ربنا عنده خططه الكبيرة لكل حاجة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

غابت الفنانة هنا الزاهد لأيام بعد إعلان طلاقها من الفنان أحمد فهمي، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر نوفمبر المنقضي من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”.

تحيا مصر 

أول تعليق من هنا الزاهد بعد الطلاق

وفي أول تعليق لـ هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي، نشرت ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك.

منشور هنا الزاهد

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكانت قد أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

وحرصت والدتها على دعمها من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا ، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك.

هنا الزاهد وتعاونها مع أحمد فهمي 

ويذكر، أن أحمد فهمي وهنا الزاهد قد تعاونوا مؤخرا في فيلم “مستر أكس”، والذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق الثنائي من خلاله نجاحات ساحقة وأعرب كل منهما الأخر عن سعادتهم بالمشاركة معًا في أول عمل سينمائي وأوضح فهمي أن تجربته مع هنا الزاهد متفردة ويتمنى المزيد من التعاونات معها، ودرات أحداث مستر إكس حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

وكان انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي متوقع لعدد كبير من الجمهور خاصة وأنه انتشرت العديد من الأنباء عن حدوث هذا الانفصال في أخر أشهر، ولكن كان يلتزم الثنائي الصمت وعدم الرد على تلك الأنباء، في إشارة إلى أنه عندما يكون الأمر حقيقي سوف يعلن الثنائي طلاقهم، ولكن قبل الإعلان الحقيقي للانفصال بيومين نشرت صحف لبنانية نبأ الطلاق وبدأ العديد يتداوله على أنه حقيقي وهذا ما أثبت بعد أيام من إعلان هنا الزاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي