عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة هاني سلامة وميرهان حسين.. تفاصيل مسلسل الذنب

تفاصيل مسلسل الذنب
تفاصيل مسلسل الذنب

 تفاصيل مسلسل الذنب.. بعد إعلان الفنانة ميرهان حسين انضمامها له، بدأ العديد من الجمهور في البحث عن تفاصيل مسلسل الذنب الذي يخوض بطولته الفنان هاني سلامة، حيث من المقرر عرض مسلسل الذنب قريبا على شاشات التليفزيون وإحدى المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر 

تفاصيل مسلسل الذنب 

يزداد البحث عن تفاصيل مسلسل الذنب والذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان هاني سلامة والفنانة درة والفنانة ميرهان حسين في أول عمل لها بعد اعتزالها الفن وتراجعها عن هذا الاعتزال، حيث كانت تشكوا من إهمال الوسط الفني لموهبته ليعطيها هاني سلامة فرصة لإبراز تلك الموهبة والظهور على الساحة الفنية من جديد.

مسلسل الذنب هو عمل درامي اجتماعي تدور أحداث في 15 حلقة، حيث ينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة والتي من المقرر عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من التصوير.

أبطال مسلسل الذنب

وتجسد ميرهان حسين خلال مسلسل الذنب دور محامية ويجمعها العديد من المشاهد بـ الفنان هاني سلامة، حيث أشارت إلى أنه فنان خلوق، ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانبهم كلا من النجوم درة وماجد المصري، محمد القس، وآخرين، والعمل من إخراج رضا عبد الرازق، وتأليف السيناريست شاهيناز الفقي.

وكانت قد روجت درة لـ شخصيتها في مسلسل الذنب وذلك من خلال نشر مجموعة صور لها تجمعها بالفنان هاني سلامة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها، قائلة: من كواليس مسلسل الذنب قريبا.

هاني سلامة ودرة

ويذكر، أن مسلسل الذنب هو العمل الرابع الذي يجمع درة بالفنان هاني سلامة حيث سبق وظهر سويا ولأول مرة من خلال فيلم الأولة في الغرام في عام 2007، وحقق الثنائي نجاح كبير من خلال في السينمات وشاركوا في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة منة شلبي والفنان أحمد راتب وجميل راتب، وبعدها ظهروا سويا في مسلسل نصيبي وقسمتك، وأخرهم مسلسل بين السما والأرض الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط وحقق نجاحات كبيرة وهو مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لـ نجيب محفوظ.

تابع موقع تحيا مصر علي