عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» مبادرة شباب العالم رسالة تضامن مع الإنسانية

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أكد حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عناني، أن المبادره التي أطلقها منتدى شباب العالم بعنوان «شباب من أجل إحياء الإنسانية»، هي تأكيد على  الدور الهام لهذا المنتدى.

مبادرة «شباب من أجل إحياء الإنسانية»

وأشار الدكتور هشام عناني، إلى أن الحزب يعتبر أن هذه المبادرة جيدة، وفي توقيت مهم، في ظل الاضطرابات الإقليمية  والاعتداءات الوحشية من جانب إسرائيل على أهل غزة.

رسالة تضامن مع الآدمية 

وأضاف رئيس المستقلين الجدد، أن هذه المبادرة تعد رسالة للعالم كله بأن هذا المنتدى يعي ويدرك ظروف وطبيعة المرحلة، وأن شباب مصر بالتضامن مع شباب العالم يدركون مدى عنف الاعتداءات الإسرائيلية على أهل غزة، وأن ما يُرتكب من جرائم بربرية ضد الأبرياء المدنيين من ألاطفال والنساء، أمر يُندى له جبين الإنسانية، وبالتالي فإن هذه المبادرة، ومن أرض سيناء تحديدًا هي بمثابة رسالة سلام ورسالة تضامن مع الآدمية التي اغتيلت على أيدي الكيان المحتل. 

«المستقلين الجدد»:خروج المصريين لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية هو واحب وطني

فيما أكد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، في مؤتمر الحزب بمحافظة الدقهلية، أن خروج المصريين لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية هو واحب وطني، وأن تأييد الحزب للمرشح الرئاسي لم ياتي من فراغ ولكن هو موقف طبيعي للإنجازات التي تمت في كل مجال.

كما أكد عناني في كلمته أن الرئيس استطاع أن ينمي قدرات الجيش المصري حتى أصبح الجيش في المرتبة الرابعة عشر بين جيوش العالم، والذي أصبح وسيظل الدرع والسيف للوطن.

حزب المستقلين الجدد يُثمن جهد الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتشال الإقتصاد المصري من عثرته في 2013

وثمن رئيس حزب المستقلين  الجدد الجهد الذي بذل لانتشال الإقتصاد المصري من عثرته في 2013، والذي يعتبر في مرحلة تعافي ونمو غير مسبوق.

واختتم عناني كلمته، بأن الرئيس السيسي  نجح في إفشال كل المخططات لتنفيذ مايسمي بصفقه القرن.

جدير بالذكر، أن حزب المستقلين الجدد، عقد مؤتمرًا حاشدًا بمحافظة الدقهلية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي