عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد يزيد جراح إيفرتون بثلاثية نظيفة

جارناتشو
جارناتشو

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة والحصول على 3 نقاط هامة في سباق جدول الترتيب.

تحيا مصر

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

سجل أليخاندرو جارناتشو هدف اليونايتد الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بطريقة رائعة وعلى طريقة كريستيانو رونالدو، ويبدو أن جارناتشو قد جسم هدف الموسم قبل نهايته.

وحاول إيفرتون تسجيل هدف التعادل والعودة بعد خصم الـ 10 نقاط من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ولكن انتهى الشوط الأول بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وحصل أنتوني مارسيال على ركلة جزاء في الدقيقة 56 وحولها ماركوس راشفورد بنجاح داخل المرمى معلنا عن الهدف الثاني وانتهاء المباراة قبل نهايتها، مع عجز أصحاب الأرض عن التسجيل.

وتمكن مارسيال أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد صناعة من برونو فيرنانديز.

بث مباشر يوفنتوس وإنتر ميلان

بهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 24 في المركز السادس وتوقف رصيد إيفرتون عند النقطة الرابعة بعد خصم 10 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وتختتم مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي غدا الأثنين بين وولفرهامبتون وفولهام في مباراة هامة وقوية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

ويبحث إيفرتون عن الفوز في لقاء اليوم بشكل ضروري لتعويض خصم الـ 10 نقاط التي حدثت خلال الأيام الأخيرة، وأصبح رصيد الفريق حاليا 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، تنطلق مباراة موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد

ويستضيف ملعب جوديسون بارك مواجهة اليوم بين موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، ويبحث مان يونايتد عن الفوز واستقرار الأمور والارتقاء في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية هذه الجولة.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة إيفرتون

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: لوك شاو، رفائيل فاران، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير

وسط الملعب: كريستيان إيركسين، آرون وان بييساكا، سفيان أمرابط

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، جارناتشو، برونو فيرنانديز

تابع موقع تحيا مصر علي