عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل فرح أخوه بساعات.. مصرع طالب تحت عجلات قطار بـ بني سويف

مصرع طالب بـ بني
مصرع طالب بـ بني سويف

شهدت مدينة الفشن الواقعة جنوب محافظة بني سويف واقعة مأساوية بمصرع طالب في العقد الثاني من عمره أثناء عبوره شريط السكة الحديد.

تحيا مصر

تفاصيل مصرع طالب أسفل عجلات القطار في بني سويف

خرج الطالب زياد مصطفى سيد 17 سنة من مدينة الفشن بمحافظة بني سويف، من أجل قضاء بعض الاحتياجات الخاصة بالمنزل خصوصا أن المنزل يشهد حالة من الفرحة التي تملأ أرجاءه وتعم الجيران بسبب أن زفاف شقيقه كان من المقرر له أن يقام بعد ساعات خلال هذا اليوم قبل أن تتغير وتتبدل الأحوال.

لحظة اصطدام القطار بالطالب في بني سويف

توجه الطالب نحو شريط السكة الحديد بـ مدينة الفشن في محافظة بني سويف من أجل العبور إلى الناحية الأخرى، وأثناء العبور كان القطار يأتي سريعا فقام بالاصطدام به ليلقى مصرعه في الحال على قضبان السكة الحديدة، قبل أن يتم نقل جثته بـ سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن  المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

بداية واقعة مصرع طالب أسفل عجلات القطار ببني سويف

تعود بداية مصرع طالب أسفل عجلات القطار ببني سويف عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد، بمصرع شاب إثر تصادم قطار به خلال عبوره شريط السكة الحديد  أمام مزلقان محطة الفشن وتم التوجيه بنقل الجثة ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع؛ إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، و اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وتبين أن ضحية حادث القطار هو طالب في العقد الثاني من عمره، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق التي طلبت انتداب مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

وحسب أحد أهالي المنطقة التي يقيم فيها الطالب،  فإن فرح شقيق الطالب المتوفى كان مقرراً إقامته اليوم وأن الفرح تحول إلى مأتم بسبب ما حدث، وجاء الجيران والأهل من أجل تقديم واجب العزاء بدلا من واجب التهنئة لشقيق الضحية.

تابع موقع تحيا مصر علي