عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد فايد يشيد بجهود وفاعليات الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي.. ويؤكد لـ تحيا مصر: تعتمد في دعايتها على شعبيته وحب الناس له

محمد فايد
محمد فايد

أشاد النائب والإعلامي محمد فايد، عضو مجلس النواب، بجهود وفعاليات حملة الرئيس السيسى، في كل المحافظات، متابعًا:" الحملة تعمل بفاعلية، واستطاعت أنها تصل بذكاء وخبرة لكل شبر في أرض مصر، معتمدة على شعبية الرئيس وحب الشعب له.

تحيا مصر

جهود وفاعليات الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وأشار فايد في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أصبح لها مكاتب في جميع المحافظات، واستطاعت في وقت قياسى أن توصل صوتها لجميع فئات الشعب المصرى.

خفض تكلفة الدعايا الانتخابية ودعم القضية الفلسطينية

وتابع:" وده لمسناه فى الموتمرات الحاشدة، مثمنًا قرار الرئيس بشأن تخصيص أموال ما يتم توفيره من الدعايا الانتخابية  لمساعدة اخواتنا فى  قطاع غزة، فكانت فكره عبقرية أكدت حرصه ودعمه الكامل للقضية الفلسطينية حتى وهو فى أشد الاحتياج لحلملة الدعائية".

واستكمل:" الرئيس فضل مصلحة أهلنا فى غزة على مصلحته، وهو ما كان له مردود إيجابي على زيادة شعبية الرئيس، وإلتفاف مختلف لفئات الشعب المصرى حوله".

وأكد عضو مجلس النواب، أن الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، تعمل بطريقة مهنية جدًا وبإلتزام بتطبيق القانون واللوائح التى أقرتها اللجنة العليا للانتخابات.

طرق حملة الرئيس السيسى في الدعاية

وأوضح النائب محمد فايد، أن حملة الرئيس السيسى انتهجت طرقًا بسيطة فى الدعايا معتمدة في الأساس على شعبية الرئيس.

وكان قد ثمن النائب محمد فايد، عضو مجلس النواب، إعلان المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، بتكليفات من مرشحها والتبرع لتبرع بأموال الانتخابات الموفرة إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

تضامن السيسى وشعوره بالمعانة التى يعانيها الشعب الفلسطينى

وتابع في تصريحات خاصة لتحيا مصر:" قرار محترم جدًا لأنه يراعي الظروف اللى بيمر بيها أهلنا فى غزة وبجد لافتة إنسانية من الرئيس السيسى تعبر عن مدى تضامن السيسى وشعوره بالمعاناة التى يعانيها الشعب الفلسطينى".

وكان قد أوضح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

وقال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت 75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة  كما استقبلت600  زائر من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي