عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر منيب وطارق عبد العزيز.. صداقة توجت بفيلم كيمو وأنتيمو وانتهت بنفس يوم الوفاة

طارق عبد العزيز وعامر
طارق عبد العزيز وعامر منيب _ أرشيفية

تصدر الفنان عامر منيب التريند بعد حلول ذكرى وفاته أمس 26 نوفمبر، وقد أحيا ذكراه نجوم الوسط الفني، ولكن ينصدم الجمهور برحيل صديقه الذي قدم معه "كيمو وأنتيمو" الفنان طارق عبد العزيز وسط حزن وصدمة من نجوم الفن لكي تتوج علاقة صداقتهم في آخر محطاتها وتكون نفس ذكرى وفاتهم.

تحيا مصر

صداقة عامر منيب وطارق عبد العزيز

عامر منيب كانت علاقته وطيدة بـ طارق عبد العزيز بدأت من خلال بدايتهما لعالم الشهرة في فيلم كيمو وأنتيمو، واستمرت علاقة الصداقة بين عامر منيب وطارق عبد العزيز إلى أن فرق الموت بين عامر منيب وطارق عبد العزيز، ولكن القدر أراد أن يجمعهما سويًا بطريقته الخاصة، فرحل طارق عبد العزيز في نفس يوم رحيل عامر منيب يوم 26 نوفمبر لكي نحيي ذكرى رحيل عامر منيب وطارق عبد العزيز في نفس اليوم.

فيلم كيمو وأنتيمو بطولة عامر منيب وطارق عبد العزيز 

تعاون عامر منيب مع طارق عبد العزيز من خلال فيلم كيمو وأنتيمو، ودارت أحداثه حول صديقين كيمو والذي قدمه عامر منيب ويعمل مطرب من مدينة الإسكندرية وصديقه أنتيمو حمو لـ طارق عبد العزيز ملحن موسيقى ويسعى كل من عامر منيب وطارق عبد العزيز للشهرة، يقرر عامر منيب الذهاب إلى القاهرة مع طارق عبد العزيز لتحقيق أحلامهنا، ولكن يقع عامر منيب في المشاكل هو وصديقه طارق عبد العزيز.

أبرز أفلام عامر منيب

على الرغم موهبته في الغناء إلا أن عامر منيب استطاع أن يدخل لعالم التمثيل بسبب موهبته وأداءه الذي أشاد به الجميع، وقدم خلال مسيرته الفنية 4 أفلام، وكانت البداية من خلال فيلم سحر العيون مع نيللي كريم وحلا شيحة وعرض عام 2002 وشاركهم البطولة كل من  محمد لطفي، حسن حسني، سامي العدل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من سيناريو وحوار: نهى العمروسي، وإخراج: فخر الدين نجيدة.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

ثم قدم فيلم كيمو وأنتيمو مع صديق عمره طاؤق عبد العزيز عام 2004، ومن ثم تعاون مع دليا البحيري وحسن حسني من خلال فيلم الغواص، والذي دارت أحداثه حول غواص شهير متزوج من سيدة أعمال وتحدث العديد من المفارقات في حياتهما.

وآخر أفلام عامر منيب كانت فيلم كامل الأوصاف مع حلا شيحة ليكون بمثابة التعاون الثاني بينهما بعد فيلم سحر العيون، وكان أولى بطولات حلا شيحة السينمائية وتم عرضه عام 2006، وشاركهما البطولة كل من رجاء الجداوي وحسن حسني وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف أحمد البيه وإخراج أحمد البدري.

تابع موقع تحيا مصر علي