عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فدوى عابد: الناس اللي بتلوم البنات على التحـرش خسيسة وجبانة

فدوى عابد
فدوى عابد

تحدثت الفنانة فدوى عابد عن مواقفها مع التحرش والتي أشارت إلى أن الموضوع بدأ معها منذ أن كانت في سن المراهقة ولم تكن تعلم كيف تأخذ حقها من هذا الموقف، معربة عن سعادتها بعدم صمت فتيات الجيل الحالي على هذه الأشياء.

تحيا مصر 

فدوى عابد: تجاربي مع التحرش كتيرة وبدأت وأنا مراهقة

وقالت فدوى عابد خلال لقائها ببرنامج الستات، المذاع على قناة النهار وتقدمه الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة: تجاربي مع التحرش كتيرة وبدأت وأنا مراهقة، أول مرة كانت في تاكسي وأنا في ثانوية عامة، وكنت خايفة بشكل رهيب وشكرت الراجل وإديته فلوس، وطلعت لماما منهارة.

وأضافت: "احتجت وقت طويل علشان أفهم إني مش لازم أسكت ولازم أفضح المتحرش، وإني مش غلطانة في حاجة، وأعتقد الغضب هو سبب ضرب الفتاة للمتحرش، وأنا مبسوطة إن جيلنا شجع أجيال بعدنا تتكلم عن التحرش وتطرح الموضوع للنقاش".

فدوى عابد: الناس اللي بتلوم البنات على التحرش خسيسة وجبانة

واختتم حديثها، قائلة: “الناس اللي بتلوم البنات على التحرش أنا بشوفها خسيسة وجبانة، على الأقل يسكتوا ويسيبوا اللي قادر ياخد موقف ياخد موقف”.

وكانت قد تألقت فدوى عابد في مسلسل صوت وصورة الذي انتهى عرضه مؤخرا على شاشات التليفزيون ومنصة واتش ات الرقمية، وحققت من خلاله نجاحات كبيرة بتقديم شخصية “سعاد”، حيث عكست ملامحها دور “الحربوقة”، التي تكن كره شديد لـ صديقها رضوى “حنان مطاوع”، وكانت تطمح في أخذ كل ما تمتلكه، كما أنها السبب في تعرض رضوى التحرش.

فدوى عابد في صوت وصورة

وشاركت فدوى عابد في مسلسل صوت وصورة إلى جانب كل من حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر.

وسلط مسلسل صوت وصورة الضوء على الذكاء الاصطناعي لأول مرة كما رصد سلبيات وإيجبايات السوشيال ميديا من خلال رضوى التي تتعرض للتحرش على يد شخصية مرموقة ويتم قتله لتكون هي المتهمة الوحيدة في قضية القتل.

تابع موقع تحيا مصر علي