عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه في عيشها بفرحة.. إصابة الفنان محمود ياسين جونيور بكسر في القدم

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور

أعلن الفنان محمود ياسين جونيور عن إصابته بكسر في القدم، وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في حكاية عيشها بفرحة ضمن مسلسل 55 مشكلة حب، وقد أشاد به الجمهور والنقاد بعد عرض أولى حلقات حكاية عيشها بفرحة.

تحيا مصر

بعد إصابته بكسر في قدمه.. شهيرة تدعو لـ محمود ياسين جونيور

نشرت شهيرة جدة محمود ياسين جونيور صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، ودعت له بالشفاء بعد إعلانه إصابته بكسر في قدمه، قائلة: "ألف سلامة عليك يا حودة الحمدلله ربنا لطيف كريم ويبعد عنك كل شر يا حبيبي".

محمود ياسين جونيور

تفاصيل حكاية عيشها بفرحة

تعد حكاية عيشها بفرحة ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب المأخوذة عن رواية الدكتور الراحل مصطفى محمود التي تحمل نفس الاسم، وبطولة كل من هبة مجدي وهاني عادل، وقد حقق المسلسل أعلى نسب المشاهدة.

وتعاون معهما في بطولة حكاية عيشها بفرحة كل من حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، ودارت أحداث حكاية عيشها بفرحة في إطار رومانسي إنساني وتصدرت التريند بعد عرض أولى حلقاتها حتى النهاية.

آخر أعمال محمود ياسين جونيور

والجدير بالذكر، أن محمود ياسين جونيور شارك في مسلسل الكتيبة 101 في السباق الرمضاني 2023 من قبل حكاية عيشها بفرحة، وكان مسلسل الكتيبة 101 من بطولة كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، وفاء عامر، نهال عنبر، رشا مهدي.

وقد دارت أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول وقائع حقيقية عن الكتيبة 101 التي تصدت لحملات إرهابية في شمال شيناء وبالعريش، وقد جسد محمود ياسين جونيور دور المجند أحمد صفوت.

ويتوقع الجمهور المزيد من الأعمال التي ستنال إعجابهم بسبب الأداء الرائع الذي قام به محمود ياسين جونيور في حكاية عيشها بفرحة، كما من المتوقع أن يظهر في العديد من الأعمال بالمرحلة القادمة وبأدوار مختلفة ومركبة تنال إعجاب جمهوره، حيث أنه سيكون نجم كبير بعد الأداء الذي رأيناه الفترة الأخيرة وبالفترات القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي