عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فدوى عابد: معنديش مشكلة أعمل مشاهد جريئة وجوزي بيدعمني وفي ضهري

فدوى عابد
فدوى عابد

حلت الفنانة فدى عابد ضيفة على برنامج الستات، الذي تقدمه الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، وذلك على قناة النهار، والتي تحدثت فيها عن المشاهد الجريئة التي تحتوي على القبلات والأحضان موضحة موقف زوجها من هذه المشاهد.

تحيا مصر 

فدوى عابد: مفيش مشاهد بوس وأحضان في السينما من سنتين 

قالت الفنانة فدوى عابد أن مشاهد البوس الاحضان غير موجودة في السينمات حاليا ومن سنتين ماضيين، موضحة موقفها من المشاهد الجريئة فقالت: كلمة خطوط حمراء عكس كلمة فن، لو في دور محتاج مني إني هعمل كده هعمله، ده فنان في الآخر، وعموما مفيش مشاهد قبلات وأحضان في السينما حاليا ومن سنين.

فدوى عابد: جوزي مش هيمانع من تقديم مشاهد جريئة وهيكون داعم ليا 

وتابعت فدوى عابد حديثها عن موقف زوجها من تجسيد مشاهد جريئة، فقالت: جوزي متفتع وهو من أكتر الناس اللي موجودة في ظهري في الموضوع ده وهتشجعني، ولو هتخلبط في حاجة هتكلم معاه، هيبقى الصوت العاقل.

وعن تخوفها من الهجوم، قالت فدوى عابد: مفكرتش في ده، أنا كشخص في الحقيقة مدية لنفسي حرية الحاجات طول ما أنا مش بتعدى على الآخرين ولو ده شيء أقوم بتقديمه في الفن ومقتنعة به رأي الآخرين لن يمنعني.

فدوى عابد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش 

وتحدثت فدوى عابد خلال اللقاء أيضا عن تفاصيل تعرضها للتحرش، فقالت: تجاربي مع التحرش كتيرة وبدأت وأنا مراهقة، أول مرة كانت في تاكسي وأنا في ثانوية عامة، وكنت خايفة بشكل رهيب وشكرت الراجل وإديته فلوس، وطلعت لماما منهارة، واحتجت وقت طويل علشان أفهم إني مش لازم أسكت ولازم أفضح المتحرش، وإني مش غلطانة في حاجة، وأعتقد الغضب هو سبب ضرب الفتاة للمتحرش، وأنا مبسوطة إن جيلنا شجع أجيال بعدنا تتكلم عن التحرش وتطرح الموضوع للنقاش.

آخر أعمال فدوى عابد

ويذكر، أن آخر أعمال فدوى عابد مشاركتها في مسلسل صوت وصورة إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة حنان مطاوع والفنان صدقي صخر والفنان عمرو وهبة والفنانة نجلاء بدر، والفنانة ناردين فرج، والفنان مراد مكرم، ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ورصد العمل قضية التحرش بشكل مختلفة من خلال رضوى الفنانة البسيطة التي يعتدي عليها شخصية مرموقة في المجتمع ويعمل طبيب تجميل بشهادات مزورة ويتعرض للقتل لتكون رضوى "حنان مطاوع" هي المتهمة الأولى في القضية، وذلك بعد أن ذاع صيتها وقضيتها معه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي