عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

8 ديسمبر.. محمد ممدوح في ضيافة برنامج sold out لـ محمود سعد

محمد ممدوح_ صورة
محمد ممدوح_ صورة أرشيفية

يحل الفنان محمد ممدوح ضيفًا على برنامج sold out لـلإعلامي محمود سعد ليكشف من خلال الحلقة العديد من الأسرار وعن أعماله القادمة، ومن المقرر أن يجيب محمد ممدوح عن أسئلة الجمهور أثناء الحلقة، وستذاع يوم الجمعة 8 ديسمبر المقبل.

تحيا مصر

محمد ممدوح يروج لحلقته في برنامج sold out

نشر محمد ممدوح بوستر حلقته في برنامج sold out، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلًا: "هكون معاكم يوم الجمعة 8 ديسمبر في برنامج soldout، مع الأستاذ محمود سعد الساعة 8 مساءً على مسرح الجامعة الأمريكية في التجمع .. هستناكم وهستنى كل أسئلتكم".

محمد ممدح يكشف كواليس فيلم أهل الكهف

ومن جهة أخرى، كشف عن كواليس فيلم أهل الكهف مع الفنان خالد النبوي من خلال لقاءه ببرنامج عرب وود، مشيرًا إلى أثناء تصوير أبطال الفليم مشهد معين في فيلم أهل الكهف تفاجئوا بأن أشجار الغابات بالمغرب قد اشتعل في النيران، وبالتالي توقفوا عن التصوير لحين الانتهاء من إخماد النار المشتعلة.

وأوضح محمد ممدوح طبيعة دوره في فيلم أهل الكهف قائلًا: "أنا واحد من الـ 6 أو الـ 7 من أهل الكهف، وتتوالى الأحداث في عدة أزمنة ودوري محارب في الفيلم، وقصة الفيلم مستوحاة من مسرحية توفيق الحكيم وصورنا أحداث الفيلم ما بين مصر والمغرب".

أبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في فيلم أهل الكهف بجانب محمد ممدوح وخالد النبوي كل من  محمود حميدة، غادة عادل، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 هجريًا في إطار خيالي عن مجموعة من الناس تنام وحين تستيقظ تكشف أنها استغرقت في النوم لمدة 3 قرون، ويدخلون في صراع مع الزمن لأنهم في زمن غير زمنهم.

ويعد مسلسل رشيد هو آخر أعمال محمد ممدوح، الذي عرض في السباق الرمضاني 2023 مع الفنانة ريهام عبد الغفور وكان مكون من 15 حلقة، مع  كل من سيد رجب، صلاح عبدالله، خالد كمال، هالة صدقي، تامر نبيل، حسن مالك، محسن منصور، مسلسل رشيد من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تابع موقع تحيا مصر علي