عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق عبد العزيز في آخر لقاء تليفزيوني: لو حد أذاني بنسى وبسامح عشان ربنا يسامحني وبرفض المشاهد اللي فيها تجاوزات

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

أعاد الإعلامي عمرو الليثي بث حلقته مع الفنان الراحل طارق عبد العزيز في برنامج واحد من الناس، والذي يعد آخر لقاء تليفزيوني له قبل رحيله عن عالمنا في مساء أمس الأحد إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته قبل الوصول إلى المستشفى.

تحيا مصر 

طارق عبد العزيز: لو حد أذاني بنسى ومبنتقمش

وقال طارق عبد العزيز في آخر لقاءاته التليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي: أنا من الناس اللي ربنا أنعم عليها أني لو اتأذيت من حد بنسى مبنتقمش، ولو شخص سببلي أذى وشوفته بعدها في موقف صعب بقف معاه، وبستبدل الإساءة دي بحسنة، وبسامح عشان ربنا يسامحني، وأتمنى كل الناس تكون كدا.

طارق عبد العزيز: برفض الأعمال اللي فيها تجاوزات 

وكان من بين تصريحاتها أيضا معايير اختياره لأدواره الفنية فقال: رفضت دور كنت هجسد فيه دور شيخ أزهري يقع في حب راقصة عشان حسيته بيسيء للشيخ الأزهري، أنا الفن اللي بقدمه لازم يكون فيه رسالة وبرفض الأدوار اللي فيها تجاوزات.

وأضاف طارق عبد العزيز خلال حواره مع عمرو الليثي: قعدت سنتين مش لاقي حاجة عدلة، وفي 2006 كانت في عز الفقر المدقع، وكان عندي ورشة للوحات الكهرباء، وتعرضت للخسارة، وتلقيت عروض عمل كثيرة وقتها ولكن كانت ضمن نوعية الأفلام التي لا أوافق عليها انطلاقا من مبادئي.

وفاة طارق عبد العزيز 

وكان قد رحل عن عالمنا الفنان طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة اثناء تصوير مشاهده في مسلسل بقينا اتنين، حيث سقط بشكل مفاجئ على الأرض وتعرض للتشنجات للحظات، ثم توقف قلبه وعاد مرة أخرى، وفور نقله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وحرض على حضور جنازة الراحل كلا من النجوم شريف منير، فتوح أحمد، أشرف زكي، نهال عنبر، محمد رياض، حمادة هلال، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمد هنيدي، أحمد رزق.

تابع موقع تحيا مصر علي