عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهور كروان مشاكل..من هم أبطال مسلسل بطن الحوت؟

أبطال مسلسل بطن الحوت
أبطال مسلسل بطن الحوت

أبطال مسلسل بطن الحوت.. لازال أبطال مسلسل بطن الحوت يشغل اهتمام عدد كبير من الجمهور خاصة بعد صدمة ظهور البلوجر كروان مشاكل ضمن أبطال مسلسل بطن الحوت، ومن هنا اشتعلت أزمة كبيرة للعمل وجعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التلفزيون والساحة الإعلامية منذ أيام حتى الآن.

تحيا مصر 

أبطال مسلسل بطن الحوت

يعد 70٪ من أبطال مسلسل بطن الحوت ليس لهم علاقة بنقابة المهن التمثيلية وهو ما صرح به الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين في الساعات القليلة الماضية من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قنوات أون.

ويخوض بطولة مسلسل بطن الحوت نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد فراج الذي لطالما تألق في عدد من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة وعاش في حالة من النشاط الفني، وذلك إلى جانب النجوم أسماء أبواليزيد، والفنان باسم سمرة، والنجوم الشباب عصام عمر ويوسف عثمان، فضلا عن كلا من حسام الحسيني، سماح أنور وعبدالعزيز مخيون وبسمة.

تفاصيل مسلسل بطن الحوت

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل بطن الحوت ضمن مسلسلات رمضان 2023، ولكن قرر مخرج المسلسل تأجيله لعدم الانتهاء من التصوير، ليعرض في الأيام الحالية على منصة شاهد الإلكترونية، وفور عرضه أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل ضمن أحداث العمل.

وتدور قصة مسلسل بطن الحوت حول صراع بين الخير والشر وهو مأخوذ عن قصة قابيل وهبيل لاثنين أشقاء يتعرضون لمشاكل وأزمات مع بعضهم البعض حيث يجسد محمد فراج دور الخير بينما باسم سمرة دور الشر.

أزمة مسلسل بطن الحوت 

وأصدر نقيب المهن التمثيلية منذ أيام قرار صارم بشأن مسلسل بطن الحوت بدفع غرامة مالية تقدر بمليون جنيها ضد الشركة المنتجة للعمل ومنع التعامل مع مخرج المسلسل أحمد فوزي صالح ومن يتعامل معه يتعرض لعقوبة قاسية، وهذا ما عرضه لهجوم عنيف من قبل نقاد الفن من بينهم الناقد طارق الشناوي مشيرا إلى أنه استغل سلطته بطريقة غير منطقية وقانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي