عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادا لـ حفل روائع السنباطي.. وصول أحمد سعد للرياض: جاي أحقق حلم من أحلامي

وصول أحمد سعد للرياض
وصول أحمد سعد للرياض

وصل الفنان أحمد سعد منذ قليل إلى السعودية، وذلك استعدادًا لإحياء حفل روائع السنباطي، الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، ويشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الطرب الأخريين.

تحيا مصر 

أحمد سعد يصل للرياض 

ونشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور الفيديوهات انستجرام فيديو لحظة وصوله إلى السعودية واستقبال هيئة الترفيه السعودية والشركة المنظمة للحفل للفنان، وعلق “سعد” على الفيديو، قائلا: الآن وصلت السعودية عشان احقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي.. ليلة.

أحمد سعد في حفل روائع السنباطي

ويستعد أحمد سعد في يوم الخميس المقبل الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري للمشاركة في حفل روائع السنباطي إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي وصلت هي الأخرى إلى الرياض لإجراء بروفات الحفل حيث أبدعت مع المايستر هاني فرحات الذي من المقرر أن يقود الحفل، بأغنية “لسة فاكر” لكوكب الشرق أم كلثوم.

ومن المقرر أن يشارك في حفل روائع السنباطي إلى جانب الفنان أحمد سعد وشيرين عبد الوهاب أيضا، صابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، ومن المقرر عرض الحفل على شاشة قناة mbc مصر.

أحمد سعد يروج لـ حفل روائع السنباطي

وكان قد روج أحمد سعد لحفل روائع السنباطي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قال: رياض السنباطي هو من صنع ليالينا الجميلة بألحانه العظيمة الغنية بكل المشاعر فاصنع له معالي المستشارتركي ال الشيخ ليلته الجميله الغنيه بإعماله في ليله من ليالي موسم الرياض.

ويذكر، أن أخر حفلات أحمد سعد في السعودية كانت من خلال مشاركته في حفل ليلة الدموع والتي حققت نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي متصدرة مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وشارك بها أيضا كلا من النجوم ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وكورال روح الشرق، واختتم الحفل بملك الأحزان المطرب تامر عاشور بباقة من أغنياته المميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي