عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف حقيقة الاستيلاء على منزل سيدة كفر الشيخ

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على منصة التواصل الإجتماعي الشهيرة فيس بوك، بشأن إدعاء إحدى السيدات بقيام بعض الأشخاص بالإستيلاء على منزلها ومحتوياته.

تحيا مصر

حقيقة الاستيلاء على منزل سيدة كفر الشيخ 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن إدعاء (إحدى السيدات - مُقيمة بكفر الشيخ) بقيام بعض الأشخاص بالإستيلاء على منزلها ومحتوياته وطردها تحت تهديد السلاح. 

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (2) نوفمبر الجارى ورد بلاغ لمركز شرطة مطوبس بمديرية أمن كفر الشيخ من  (مالك محل هواتف محمولة "زوج  الشاكية") بتضرره من قيام (مالك محل قطع غيار سيارات) بطرده من منزله الكائن بدائرة المركز والإستيلاء على محتوياته.

التحريات تكشف تفاصيل الاستيلاء على منزل سيدة 

وبإستدعاء المشكو فى حقه وسؤاله نفى مانُسب إليه، وقرر بأن شقيقه يعمل "خارج البلاد" وقيامه بشراء ذات المنزل بتاريخ 7/8/2021 من (تاجر دواجن– مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزة بالإسكندرية) وقام بسداد جزء من ثمنه والباقى على أقساط، إلا أنه حدثت خلافات مالية بينهما.

وتبين من التحريات قيام زوجة البائع ببيع ذات المنزل مرة أخرى لزوج الشاكية، ولدى توجه المشكو فى حقه للمنزل تصادف تواجد الشاكية وزوجها فحدثت بينهما مشادة كلامية تبادلوا خلالها التعدى بالسب.. ولم يستدل على ما ورد بالشكوى بشأن إدعاء الشاكية بقيام بعض الأشخاص بالإستيلاء على منزلها ومحتوياته وطردها تحت تهديد السلاح.

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيدة كفر الشيخ

حيث شرحت تحريات أجهزة وزارة الداخلية، في ادعاء سيدة بالاستيلاء على منزلها ومحتوياته في كفر الشيخ، أن سيدة كفر الشيخ اثناء تواجدها في المنزل توجه مالك محل قطع غيار إلى المنزل واثناء ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تبادلوا خلالها السب، حيث تبين أن أحدهم قام بشراء المنزل ثم قامت زوجة البائع ببيع المنزل مرة أخرى.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وعرض الأطراف على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي