عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل طارق عبد العزيز يوجه رسالة مؤثرة لوالده بعد وفاته "أكرمتني وسترتني"

طارق عبد العزيز ونجله
طارق عبد العزيز ونجله

حرص معتصم، نجل الفنان الراحل طارق عبد العزيز على توجيه رسالة لوالده الراحل والذي وافته المنية في يوم الأحد المنقضي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل وبقينا اتنين إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير.

تحيا مصر 

نجل طارق عبد العزيز يوجه رسالة مؤثرة له

وقام معتصم طارق عبد العزيز بتغير صورته الشخصية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى صورة له في أحضان والده، وعلق عليها، قائلا: مع السلامة يا من أكرمتني وسترتني بفضل الله عليك.. نسألكم الدعاء.

منشور نجل طارق عبد العزيز

وفاة طارق عبد العزيز 

وكان قد رحل عن عالمنا الفنان طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة اثناء تصوير مشاهده في مسلسل بقينا اتنين، حيث سقط بشكل مفاجئ على الأرض وتعرض للتشنجات للحظات، ثم توقف قلبه وعاد مرة أخرى، وفور نقله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وأعلنت المؤلفة أماني التونسي في الساعات الماضية عن عدم حذف دور طارق عبد العزيز من مسلسل وبقينا اتنين أو استبداله حيث أنه قام بتصوير 50% من مشاهدة قبل الوفاة، مشيرة إلى أنهم سيقومون بمعالجة السيناريو بطريقة تناسب العمل، متابعة: دي أزمة بالنسبة لنا ولكن ربنا رحمته واسعة وهيقف جنبا ونعرف نخرج من القصة دي.

تصريحات طارق عبد العزيز في أخر لقاء تليفزيوني

ويذكر، أنه قام الإعلامي عمرو الليثي بإعادة بث حلقة طارق عبد العزيز خلال برنامج واحد من الناس الذي يعرض على شاشة قناة الحياة، حيث يعد هذا أخر لقاءته التليفزيونية قبل وفاته، حيث قال: أنا من الناس اللي ربنا أنعم عليها أني لو اتأذيت من حد بنسى مبنتقمش، ولو شخص سببلي أذى وشوفته بعدها في موقف صعب بقف معاه، وبستبدل الإساءة دي بحسنة، وبسامح عشان ربنا يسامحني، وأتمنى كل الناس تكون كدة.

ومن المقرر أن تستقبل أسرة طارق عبد العزيز عزاءه في مغرب اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المتوقع حضور عدد كبير من نجوم الفن للعزاء كما حدث في جنازة الراحل.

تابع موقع تحيا مصر علي