عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء.. رسالة مؤثرة من نجل طارق عبد العزيز لوالده.. طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي بسبب مسلسل بطن الحوت

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة بداية من صدمة الجمهور لـ طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء، فضلا عن رسالة محمد عساف المؤثرة عن فلسطين وصولا إلى هجوم طارق الشناوي على نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

تحيا مصر

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء 

أعلنت الفنانة إنجي علاء في الساعات القليلة الماضية انفصالها عن الفنان يوسف الشريف، وذلك من خلال ستوري كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها:  قدر الله وماشاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وبنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شي.

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء 

رسالة مؤثرة من نجل طارق عبد العزيز لوالده

قام معتصم طارق عبد العزيز بتغير صورته الشخصية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى صورة له في أحضان والده، وعلق عليها، موجها رسالة مؤثرة لوالده، قال فيها: مع السلامة يا من أكرمتني وسترتني بفضل الله عليك.. نسألكم الدعاء.

طارق عبد العزيز ونجله

طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي بسبب مسلسل بطن الحوت

هاجم الناقد الفني طارق الشناوي نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وذلك بعد قراره بشأن أزمة مسلسل بطن الحوت، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: الخطأ اللي ارتكبه النقيب أشرف زكي إنه استغل سلطته كنقيب وطالب بشيء لا يمكن المطالبة به، وهو مطالبة الممثلين بعقاب مخرج المسلسل، دي مسألة خارج نطاق القانون والمنطق، وممكن تشعل حرب أهلية بين نقابتي السينمائيين وبالذات شعبة المخرجين الغاضبة وبين نقابة الممثلين، وعليه إنهاء هذا الخطأ فورا، أما فيما يتعلق بتنظيم العمل هو عنده قواعد، وأهم شيء تطبيقها على الجميع، وإذا كان رقم مليون جنيه غرامة رقم عادي تمام، أما إذا كان رقم استثنائي يبقى في مشكلة.

طارق الشناوي

محمد عساف يتسعيد ذكرياته في غزة بكلمات مؤثرة

استعاد الفنان محمد عساف ذكرياته في غزة بكلمات مؤثرة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”، حيث قال: في كل مرة كنت أذهب بها إلى الغالية غزة.. التي فيها ولدت وفي أزقة مخيماتها ترعرعت.. وفي مدارسها قرأت وفي شوارعها مشيت.. وعلى شاطئها جلست، اليوم أصبحت كل هذه المناطق ذكرى بعدما دمر هذا الاحتلال تلك الذكريات الجميلة.. التي أثقلت قلوبنا وجعًا ونحن ننظر إلى كل هذا الدمار والفقد.. الذي لم يترك شيء إلا وقد دمره.

تابع موقع تحيا مصر علي