عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية طالبة المنصورة.. تقدم زميلها للزواج منها فرفضت أسرتها وهربت معه

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

طالبة المنصورة وقعت ضحية لـ طالب بمعهد السياحة والفنادق يعمل بائع أسماك، حرضها على ترك منزل أسرتها، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج حيث تقدم لخطبتها رفضته أسرتها فقام بالاتفاق معها على ترك المنزل من أجل الزواج منه.

تحيا مصر

قصة طالبة المنصورة ضحية زميلها

حرر والد طالبة المنصورة، سائق بالغ من العمر 53 عاما محضرا بغياب ابنته البالغة من العمر 17 عاما - طالبة بمعهد السياحة والفنادق، واتهم فيه طالب زميلها بذات المعهد بالغ من العمر 19 عاما، ويعمل بائع أسماك ومقيم بندر نبروه، بقيامه بتحريضها على الهروب وترك المنزل.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة أول المنصورة، تضمن ورود بلاغا من سائق خمسيني أفاد فيه بغياب ابنته البالغة من العمر 17 عاما - طالبة بمعهد سياحة وفنادق، واتهم شابا بالغ من العمر 19 عاما - طالب بمعهد السياحة والفنادق ويعمل ايضا بائع أسماك بالتسبب في قيامها بالهروب وترك المنزل.

التحريات تكشف مفاجأة في واقعة طالبة المنصورة

وعقب تقنين الإجراءات القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية القبض على الطالب، وتبين ارتباطه عاطفيا بـ طالبة المنصورة، ومعاشرتها معاشرة الأزواج وذلك على خلفية تقدمه لخطبتها من أسرتها ورفضهم له، فقام بالتخطيط معها للهروب من المنزل سويا ثم الزواج منها.

واعترف المتهم أمام أجهزة أمن الدقهلية، بارتكابه الواقعة ومعاشرته طالبة المنصورة معاشرة الأزواج أكثر من مرة في 5 شهور، وقيامه بالتقدم إلى أسرتها للزواج منها إلا أنهم رفضوه فاتفق معها على ترك المنزل والهروب من أجل الزواج منها.

القبض على طالب المنصورة 

وقررت طالبة المنصورة أنها على أثر علاقة عاطفية تربطها مع طالب بمعهد السياحة والفنادق وقيامه بالتقدم إلى أسرتها للزواج منها ورفض اسرتها خططت معه على الهروب وترك المنزل، وهو ما حدث بالفعل واقامت معه علاقة غير شرعية أكثر من مرة خلال شهور بسيطة.

تحرر المحضر رقم 10940 إداري قسم أول المنصورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات، وجرى استكمال التحريات والتحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي