عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قابيل وهابيل الدقهلية.. 5 قرارات للنيابة في واقعة الميراث بـ دكرنس

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الدقهلية، التحقيقات في واقعة دهس شخص لشقيقه بالسيارة بسبب خلافات الميراث بينهم في مدينة دكرنس.

تحيا مصر

تحقيقات النيابة في واقعة الميراث بالدقهلية

حيث صرحت النيابة العامة في الدقهلية، بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لشهود العيان على الحادث.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة قابيل وهابيل الدقهلية، نشوب خلافات بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الميراث، قام على أثرها المتهم بالتعدي على شقيقه ودهسه بالسيارة وتركه وفر هاربا، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبطه.

التحقيقات تكشف تفاصيل دهس شخص لشقيقه

وتحفظت النيابة العامة في الدقهلية على السيارة المستخدمة في الواقعة واستمعت لأقوال المتهم الذي قرر نشوب خلافات بينهم بسبب الميراث، وقام على أثرها بالتعدي عليه ودهسه بالسيارة وفر هاربا ثم فوجئ بالأجهزة الأمنية تلقي القبض عليه.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره من مستشفى الطوارئ لمأمور مركز شرطة دكرنس بوصول محمود عبد الهادي 77 عاما ومقيم مدينة دكرنس مصاب بإصابات ادعاء دهس، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن الدقهلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على قاتل شقيقه في الدقهلية 

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم بقتل شقيقه دهسا بالسيارة بسبب الخلاف على الميراث بمدينة دكرنس وجرى إخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات في الواقعة، ونقل المجني عليه إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها ضباط المباحث في الدقهلية بمكان البلاغ العثور على محمود عبد الهادي يرتدي كامل ملابسه وبه إصابات بالغة وتوفى متأثرا باصابته البالغة نتيجة تعدي شقيقة عليه ودهسه بالسيارة وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة والسبب الخلاف علي الميراث فيما بينهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي