عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد : الأهلي يضغط على موديست لفسخ التعاقد في يناير

تحيا مصر

أكد الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفرنسي أنتوني موديست، في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

رحيل موديست

إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "الأهلي يضغط بقوة على أنتوني موديست لفسخ التعاقد فى يناير وعدم استمراره لنهاية الموسم".

وتابع : "مصدر داخل النادي الأهلي أكد لـ بلس 90، أن هناك جلسة تمت بين خالد بيبو وممثلي موديست من أجل إنهاء التعاقد في شهر يناير بالتراضي بين الطرفين".

وواصل : "وجاء ذلك من أجل بحث الأهلي على مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات، بعدما تأكد النادي بفشل الصفقة وأن اللاعب بجانب أن مستواه الفني ضعيف أيضًا كثير الإصابات".

ويُعاني اللاعب صاحب الـ35، من إصابة بشد في العضلة الضامة، ومن المتوقع استمرار غيابه عن صفوف الأهلي خلال مباراته أمام يانج أفريكانز، في الثاني من ديسمبر المقبل فى تنزانيا، بدوري أبطال إفريقيا.

إبراهيم سعيد : كولر يُحاول الرحيل عن الأهلي

علّق الإعلامي إبراهيم سعيد، عن مستوى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الأخيرة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "الهزيمة في بداية الموسم وخسارة لقب الدوري الإفريقي، أشعلت الجماهير وأحدثت ربكة بين لاعبي الفريق".

وأضاف : "حدث ضغط جماهيري بعد الهزيمة، وجماهير الأهلي من حقها تعبر عن غضبها، الجمهور متعود على البطولات، الأهلي عمره مادخل بطولة إلا وكسبها وهذا المعتاد".

وتابع : "الروح والحالة التي كانت متواجدة قبل ذلك بين اللاعبين، لم تعد متواجدة في الوقت الحالي، وهذا ما يقلق جمهور الأهلي، الجمهور قلقان ومستوى اللاعبين أصبح منخفض".

وشدد : "أشعر أن كولر يُحاول أن يخلق أزمة مع إدارة نادي الأهلي من أجل الرحيل، وأصبح يتعامل مع اللاعبين بطريقة غريبة، كولر الحالي مختلف عن الموسم الماضي".

وتعادل الأهلي مع نظيره سموحة سلبيًا، في مباراة اُقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي