عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف سلامة يعثر على منجم ذهب .. مسلسل العودة الحلقة 4

مسلسل العودة
مسلسل العودة

مسلسل العودة الحلقة 4.. شهد مسلسل العودة الحلقة 4 العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة وذلك بعد عرضها في مساء أمس الأربعاء على شاشة قناة dmc، حيث يعرض مسلسل العودة من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء من كل أسبوع.

تحيا مصر

مسلسل العودة الحلقة 4 أحداث مثيرة

وبدأت أحداث مسلسل العودة الحلقة 4 بتهديد مصطفى حشيش الذي يجسد دور الحاج مهرن للفنان الشاب تامر نبيل والذي يجسد شخصية يحيى، حيث يطلب منه أمواله وعندما يحاول أن يهندل الأمر معه يقوم مهرن بتوجيه المسدس إلى وجهه.

وشهدت أحداث الحلقة 4 أيضا من مسلسل العودة ذهاب فهيم "وليد فواز"، ووالده "محمد عبد العظيم"، ليتقدموا بالزواج لتارا عماد والتي تجسد دور كيان، ولكن يرفض هاشم شقيق كيان بسبب خوفه من فهيم فيخبرخ الأخير بأنه سيعطيه فرصة في التفكير، يذهب هاشم "حمزة العيلي" لإقناع والدته بهذا الزواج لكنها ترفض رفضا قاطعا مشيرة إلى أن والده لم يكن سيقبل بتلك الزيجة.

عثور شريف سلامة على منجم ذهب

ورصدت الحلقة الرابعة من مسلسل العودة أيضا، عثور شريف سلامة على طريق منجم ذهب في الاقصر، حيث عثر على ورقة شفرة في قطعة آثار وعندما ذهب لفكها فيخبره دياب بأنها طريق لمنجم ذهب في الأقصر، وتنهتي الحلقة بذهاب مهران إلى العمدة ليخبره بأن شقيقته كانت على علاقة بيحيى "تامر نبيل" ليدخلوا في حالة صدمة كبيرة.

مواعيد عرض مسلسل العودة 

ويعرض مسلسل العودة على شاشة قناة dmc، وذلك من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء من كل اسبوع، ويعاد عرضه على نفس القناة في الساعة الساعة الثانية صباح والواحد والنصف ظهرا من اليوم التالي.

بينما يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد عرضه في الساعة الخامسة صباحًا والساعة الرابعة والنصف عصرا، كما يتم بثه أيضا على منصة واتش ات الرقمية.

أبطال مسلسل العودة 

ويخوض بطولة مسلسل العودة كلا من شريف سلامة، تارا عماد، عصام السقا، دياب، تامر نبيل، عزت العيلي، أحمد والي، وليد فواز، بسنت شوقي محمد رضوان، صفاء الطوخى، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ويحقق العمل نجاحات كبيرة منذ فترة عرضه على شاشات التلفزيون ومنصة واتش ات.

تابع موقع تحيا مصر علي