عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر جماهيري حاشد في «بني محمديات» بأسيوط لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد النائب ياسر عمر، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة أسيوط، أن قرية بني محمديات مدرسة حقيقية للوطنية التي تعزف سيمفونية في حب الوطن في ظل هذا الحشد غير المسبوق لكبار عائلات بني محمديات "الشهابية والعقب والمروانة" وكوم المنصورة وتوابعها بدوار الحاج عبدالناصر عبدالعزيز عبدالواحد لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذ مصر من مؤامرات داخلية وخارجية

وقال عمر إن اجتماعنا اليوم بمثابة رد الجميل لقائد عظيم حمل روحه على كفه وأنقذ البلاد من مؤامرات داخلية وخارجية، وقدم الكثير خلال عشر سنوات مضت لبناء الجمهورية الجديدة التي أصبحت منارة بين دول العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الأول بعزبة عبدالواحد ببني محمديات مركز أبنوب ضمن مؤتمرات الحملة الرسمية للرئيس السيسي بحضور محمدين نصار والشيخ عبدالهادي عبدالدايم والقمص مينا رياض راعي كنيسة العذراء ببني محمديات وحشد كبير من الأهالي.

المشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم 

وأوضح النائب ياسر عمر، أن أهالي ببني محمديات من أكثر القرى التي لديها وعي وتنحاز دائما لما هو في صالح ودعم  الوطن، ولديهم وعي كافي بالمشاركة في الاستحاق الانتخابي كما سبق وأن كان لهم دوراً واضحا في المشاركات في الانتخابات السابقة.

وعبر ياسر عمر، عن سعادته بأن تكون أول انطلاقه للمؤتمرات الداعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي ببني محمديات وسط عائلات تعي معنى المشاركة الإيجابية وممارسة حقوقهم السياسية، مما يعزز الأمن القومي باختيار رئيس واعي لما يدور حولنا في الفترة الحالية من مؤامرات تحاك ضد الوطن منذ 2011 والتي كان يخطط لها منذ 1984 بعد الإنتصار العظيم  في حرب أكتوبر الذي سجل بحروف من نور في ذاكرة العالم، لما ظهر من تكاتف العرب جميعًا ووقوفهم مع مصر ضد العدو والقوى الاستعمارية، والتي تسعى الى تقسيم مصر الى دويلات ومن بعدها المنظقة العربية بالكامل.

المؤمرات الداخلية والخارجية سقطت بتولي الرئيس السيسي الحكم 

وأوضح عمر، أن التفاف الجيش حول الشعب في ثورة 30 يونيه وانحياز الرئيس السيسي لإرادة الشعب، وأسقط الأقنعة فسقطت المؤامرة بتولي السيسي الحكم، حيث كان يعي جيداً حجم المؤامرة وكافة أطرافها وها نحن نرى ماحدث في بعض الدول الشقيقة سواء في العراق أو ليبيا وسوريا والسودان.

الرئيس السيسي لم ولن يفرط في شبر واحد من أرض الوطن 

وقال عمر، إن ما فعله السيسي في إدارة ملف غزة يدل إننا أمام قائد عظيم يملك أدواته ولم يفرط في شبر من أرض الوطن، قائلاً: "إن سيناء خط أحمر ومع ذلك إنجاز لدعم القضية ودخول أكبر كم من المساعدات من قبل مصر للأشقاء في غزة، ونجح في الوصول لهدنة بين الطرفين، واستعرض عمر عدد من الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع منها على سبيل المثال: ازدواج قناة السويس وإنشاء 5 أنفاق جديدة لربط سيناء بمصر بالإضافة لنفق الشهيد أحمد حمدي والعاصة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة وما شهدته شبكة الطرق بكافة انحاء الجمهورية والمحاور العديدة والتي كان لأسيوط نصيب كبير "ديروط ـ ومنفلوط ـ وأبوتيج "ومشروع حياة كريمة بالإضافة للعديد من المبادرات في القطاع الصحي والتي كان من ضمنها القضاء على فيرس "C".

عضو مجلس النواب يطالب المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبة 

وطالب عمر الجميع النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية أيام 10 و11 و12 ديسمبر القادم، لرد الجميل من خلال الصناديق لإرسال رسالة للعالم أن الشعب المصري يصطف خلف رئيسه.

 الدين الإسلامي حث على المشاركة وعدم السلبية في بناء الوطن

من جهته أكد الشيخ عبدالهادي عبدالدايم أن الدين الإسلامي حث على المشاركة وعدم السلبية في بناء الوطن، ضارباً مثلاً بما فعله النبي صلي الله وعليه وسلم في بناء الوطن بعد هجرته إلى المدينة بوثيقة المدينة مستشهدا بالآية الكرية "وأمرهم شورى بينهم".

وقال القمص مينا رياض إنه وجب علينا أن نخرج جميعا للوقوف خلف القائد لإفشال المخططات وحتى نقدم صورة حقيقة تعبر عن حب الشعب لرئيسه ومدى ترابط عنصري الأمة، مؤكداً أنه عندما نختار لابد وأن نختار قائد مسيرة لـ 105 مليون نسمة لا يصلح سوى السيسي لهذه المرحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي