عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنتي اتحجبت وأنا لسه.. مروة عبد المنعم تشيد بابنتها: فخورة بيها وكفاية تنمر

مروة عبد المنعم وابنتها
مروة عبد المنعم وابنتها

أشادت الفنانة مروة عبد المنعم بابنتها بعد ارتدائها الحجاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

مروة عبد المنعم تشيد بابنتها

ونشرت مروة عبد المنعم مجموعة صور لها رفقة ابنتها، وعلقت عليها قائلة: فخورة ببنتي، أيوه بنتي إتحجبت وأنا لسه، كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه.. وإزاي البنت إتحجبت وماماتها لأ.. يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا.

تصريحات مروة عبد المنعم الأخيرة

وسبق وأن أكدت الفنانة مروة عبد المنعم على أنها ليست شريرة بطبعها، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج miniz المذاع عبر فيسبوك.

وقالت مروة عبد المنعم: أنا مش شريرة خالص، وبتضايق من طيبتي، نفسي أبقى شريرة، وحويطة، أنا أطيب حد ممكن تشوفيه في حياتك، وعلى طول بندم على طيبتي لأنها على طول بتوقعني في مشاكل كتير جدا.

وتابعت: مثلا تلاقي حد كلمني في مشروع، وأنا معرفوش أصلا، وحسيت أنه طيب، وقالي هنعمل كذا وكذا، اديتله كل فلوسي ونصب عليا، أنا ممكن أدي عفشي لحد.

وعن الطلاق قالت: دايما أقول أن الطلاق له رهبة زي رهبة الموت، مهما كنت مؤهلة نفسك للطلاق دا، لكن فيه حياة جديدة بتتبني، حياة لوحدك مفيش بابا أو زوج، أنتي مطلقة مع الحياة، شيء مرعب ومسئولية، تحدي قوي جدا وصعب.

أعمال مروة عبد المنعم القادمة 

وعلى صعيد أخر، أعلنت الفنانة مروة عبد المنعم انضمامها لفريق عمل مسلسل طبيبة شرعية، حيث تجسد شخصية نرمين.

مسلسل طبيبه شرعية بطولة بشرى وتأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح واسع.

مروة عبد المنعم: حاسة بعدم التقدير

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن طريقة تعاملها مع انتقادات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج الستات المذاع على شاشة تلفزيون النهار.

وقالت مروة عبد المنعم: الناس شايفة أن الفنان دا معاه بنك، ولما نزلت فيديو وقولت أنا عايشة في إيجار يردوا عليا ويقولوا ما أنتي قولتي قبل كدا أن أنتي اشتريتي فيلا، بيفرق معايا كلام الناس لما يدخلوا في حتة ولادي، لما بلاقي حد بيتكلم على بنتي برد، والناس عمرها ما هتتغير.

تابع موقع تحيا مصر علي