عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفضل تركي آل الشيخ.. عمرو أديب يسامح محمد رمضان بعد أن أعتذر له

عمرو أديب - محمد
عمرو أديب - محمد رمضان

أعلن الإعلامي عمرو أديب انتهاء أزمته مع الفنان محمد رمضان بعد أن تدخل المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا.

تحيا مصر

اعتذار محمد رمضان لـ عمرو أديب

وكتب عمرو أديب: اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عن ما بدر منه تجاهي الشهور الماضية، وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ دائما تسعى للخير والمحبة.

محمد رمضان: السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله

وسبق وأن تحدث الفنان محمد رمضان عن التطور الكبير الذي تحدثه السعودية في المجال الفني، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع قناة الإخبارية السعودية وذلك قبل بدء حفله الغنائي في السعودية أمس ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي.

وقال محمد رمضان في تصريحاته: بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا.

وتابع محمد رمضان حديثه: أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمه ليا جدا والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير.

بداية سب وقذف محمد رمضان لـ الإعلامي عمرو أديب

وكان الإعلامي عمرو اديب قد رفع دعوى تعويض ضد الفنان محمد رمضان بمبلغ 3 مليون جنيه بسبب قيام الأخير بسب وقذف محمد رمضان للإعلامي عمر أديب ، ليتم قبول الدعوة والحكم على محمد رمضان بمبلغ 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب قبل أن يتم تأجيلها خلال جلسة اليوم إلى جلسة لـ 23 نوفمبر القادم من العام الجاري.

لتنتهي بذلك الأزمة المشتعلة بين عمرو أديب ومحمد رمضان التي بدأت منذ عدة أشهر بفضل تدخل المستشار تركي آل الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي