عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لعرضه 21 ديسمبر.. طرح البوستر الرسمي لفيلم أبو نسب

بوستر فيلم أبو نسب
بوستر فيلم أبو نسب

كشف الفنان محمد إمام عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد أبو نسب، الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 21 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

البوستر الرسمي لفيلم أبو نسب

وظهر محمد إمام في البوستر الرسمي لفيلم أبو نسب عريس وبجانبه العروس التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري، ومن خلفهم الفنان ماجد الكدواني ممسكًا بمسدس.

أبطال فيلم أبو نسب 

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب، إلى جانب محمد إمام وياسمين صبري، عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام.

وقالت ياسمين صبري عن تعاونها مع عائلة عادل إمام في فيلم أبو نسب: بوجه تحية لمحمد إمام دا تالت فيلم ليا معاه وبصراحة أنا بستمتع جدًا بالشغل معاه، احنا فاهمين بعض، وهو فاهمني أني سلسة جدًا، وأستاذ رامي إمام أنا أول مرة اشتغل معاه، واتشرفت جدًا جدًا بالشغل معاه.

وتابعت: وهو مخرج حساس وشاطر، ودمه خفيف، وبيحس أوي بالممثل، وعايزة أوجه تحية لمامت رامي ومحمد إمام، هي يا زين ما ربت، وللزعيم عادل إمام يا زين ما اختار، ومحصلش نصيب أقابل الزعيم بس اتكلمنا في التلفون قبل كدا وبتمناله كل السعادة والصحة، وفي اللوكيشن معاهم بحس أني وسط عيلتي.

حقيقة زواج ياسمين صبري

وسبق وأن نفت الفنانة ياسمين صبري ما تم تداوله بشأن زواجها للمرة الثالثة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا.

وكتبت ياسمين صبري: دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام نجاحًا كبيرًا كعادته أمام شباك التذاكر ومنافسيه من النجوم والنجمات.

تابع موقع تحيا مصر علي