عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: بيرسي تاو ليس مصابًا.. واستبعاده من مباراة سموحة "فني"

رضا عبد العال
رضا عبد العال

فجَرَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة مدوية بشأن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي حول غيابه عن مباراة سموحة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 "دوري نايل" والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر.

رضا عبد العال يفجر مفاجأة استبعاد تاو بسبب خلافه مع كولر 

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":" بيرسي تاو ليس مصابًا، واستبعاده من قائمـة الأهلي لمباراة سموحة قرار فني من السويسري مارسيل كولر الذي استبعد اللاعب بشكل مفاجئ نظرًا لوجود خلاف بينهما".

وأضاف: "كولر يعاند مع العديد من نجوم الأهلي مثل بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر الذي يمتلك إمكانيات فنية كبيرة ويمكنه صناعة الفارق في أي وقت من المباراة، لكن المدرب أخرجه من حساباته بشكل مفاجئ".

بعثة الأهلي تصل تنزانيا بعد رحلة 6 ساعات 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى تنزانيا، بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من 6 ساعات، استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز، التي تجمع الفريقين مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الأخير صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين أكد خلالها على أهمية التركيز الشديد وبذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي