عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا ..مؤتمر جماهيري حاشد بمركز شباب ابن العاص بالشرقية لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي

تحيا مصر

تشهد قرية ابن العاص مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، غد الجمعة  ،تتظيم مؤتمر جماهيري حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى، حيث ينطلق المؤتمر في الثالثة عصرا، بمركز شباب ابن العاص .

ويشارك في المؤتمر عدد كبير من القيادات الحزبية والسياسية ، والشخصيات العامة بمركز ومدينة كفر صقر ، حيث يشرف علي تنظيم المؤتمر امانة حزب مستقبل وطن بكفر صقر ، بالتعاون مع مركز شباب ابن العاص.

حزب مستقبل وطن حريص علي تنظيم العديد من الفاعليات بمختلف قري ونجوع مركز كفر صقر

وأكد النائب نور هاشم ، عضو مجلس الشيوخ عن مركز كفر صقر ، أن حزب مستقبل وطن حريص علي تنظيم العديد من الفاعليات بمختلف قري ونجوع مركز كفر صقر ، وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي .

واوضح هاشم ، أنه شارك في العديد من المؤتمرات و اللقاءات ، التي عكست وجود حالة من الإقبال الشعبي علي دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ، خاصة أنه  حقق  انجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات .

تسليط الضوء علي الانجازات الكبيرة التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي

.من جانبه أكد أسامة زكريا النادي ، أمين حزب مستقبل وطن بكفر صقر ، أن المؤتمر الذي يعقده الحزب بالتعاون مع مركز شباب ابن العاص ، يهدف إلي تسليط الضوء علي الانجازات الكبيرة التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وكذلك التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات .

واوضح " النادي" أن  أمانة الحزب عقدت  مؤتمر ولقاءات عديدة في مختلف الوحدات المحلية بمركز كفر صقر ، والتي شهدت اقبال كبير من قبل المواطنين ، الذين أكدوا دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي .

تابع موقع تحيا مصر علي