عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر| حضور يسري نصر الله رغم الإصابة.. إطلالة شبابية لنبيلة عبيد.. وتألق نجوم العالم

أبرز لقطات مهرجان
أبرز لقطات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، عدد كبير من اللقطات الهامة التي تخص الحضور على الريد كاربت أمام الكاميرات وتحت الأضواء.

تحيا مصر

أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومن أبرز اللقطات التي شهدها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي مساء يوم الخميس، هو حضور المخرج المصري يسري نصر الله رغم إصابته البالغة في قدمه والتي ظهرت واضحة جدًا أثناء مروره لالتقاط الصور على الريد كاربت أمام الكاميرات.

وأيضًا من اللقطات اللافتة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة ظهور الفنانة نبيلة عبيد بإطلالة شبابية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الفوشيا الفاتح مما جعلها تخطف الأنظار على الريد كاربت أمام الجميع.

حضور كثيف من نجوم العالم

ومن ناحية أخرى، شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة حضور قوي من نجوم العالم.

ومن ضمن نجوم العالم الذين حرصوا على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية: ويل سميث، جوني ديب، لوكاس برافو، رانفير سينغ، وغيرهم.

النجمات تتألقن باللون الاسود

وأيضًا تألق عدد كبير من النجمات المصريات والعرب في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الـ 3 المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية في جدة.

ومن النجمات اللواتي تألقن باللون الاسود في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي: ياسمين صبري، ياسمين رئيس، لبلبة، هالة صدقي، ليلى علوي، أمينة خليل، نادين نسيب نجيم، شيرين رضا، وغيرهن.

أقسام البرنامج السينمائي لمهرجان البحر الأحمر

يذكر أن البرنامج السينمائي لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي يتألف من 11 قسمًا منسّقين بعناية من قِبل فريق من المبرمجين المخضرمين والمرموقين عالميًا، حيث يقدم المهرجان عبر هذا البرنامج تشكيلة متنوّعة وحصريّة من أفضل وأحدث الأفلام السينمائية الطويلة والقصيرة إلى جانب الأفلام الكلاسيكيّة وأفلام التحريك وحلقات المسلسلات التي جرى استقطابها من جميع أرجاء العالم للعرض الحصري في جدّة عبر شاشات المهرجان في كلٍّ من فندق الريتز كارلتون وصالات شريكنا فوكس سينما في الردسي مول، ضمن سباق التنافس على جوائز اليُسر.

تابع موقع تحيا مصر علي