عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز

تحيا مصر

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب بنيامين مكابا استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني التي تقام في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تحيا مصر

من المقرر أن تنطلق المحاضرة في الثالثة والنصف عصرًا، ويقوم خلالها المدير الفني بمراجعة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

ويخوض لاعبو الفريق مرانا بدنيا خفيفا في الحادية عشرة صباحا، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للمباراة.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة مساء السبت الماضي.

حديث كولر عن مباراة يانج أفريكانز 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للحديث عن المباراة، إن يانج أفريكانز فريق قوي ومنظم، ونجح في تحقيق نتائج قوية خلال الفترة الماضية، وهو ما يستوجب بذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الذي يجمعنا معه غدا.

وأضاف: «شاهدت ٣ مواجهات لفريق يانج أفريكانز، ودرست عناصره بشكل جيد، ولم نتوقف عند كونه حاملا للقب بطولة الكونفدرالية في وقت سابق، وإنما ننظر إلى الأمام بشكل مستمر».

وأكمل: «كل يوم يحمل لنا تحديات عديدة، وفي الأهلي نلعب فقط من أجل الفوز، وبالتأكيد نحترم جميع المنافسين، وهناك من يبذل جهودا مضاعفة أمام الفريق البطل، مما يزيد من المسؤولية على الجميع داخل الأهلي».

مباراة الأهلي وسموحة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في فخ التعادل السلبي أمام فريق سموحة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

أداء غير مقنع للأهلي

وقدم لاعبو الأهلي، أداء أثار غضب وسخط فئة كبيرة من الجماهير، التي ترة أن الفريق يعاني هذا الموسم من تراجع ملحوظ في المستوى على عكس ما كان عليه خلال الموسم الماضي.

فعلى الرغم من أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ولازالت فرصته في اعتلاء عرش القمة قائمة، إذا فاز في لقاءه المؤجل أمام فريق بلدية المحلة، إلا أن ذلك غير كافيًا للجمهور الذي يأمل في عودة الفريق لمساره الصحيح، وتقديم مستوى يليق باسم النادي.

وتم تأجيل لقاء الأهلي ضد زد في الدوري، بسبب انشغال الأحمر بخوض لقاء الجولة الثالثة أمام فريق شباب بلوزداد مساء يوم السابع من ديسمبر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي