عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمشاهدة المسلسلات التركية.. تعرف على تردد قناة الصعايدة 2023

تردد قناة الصعايدة
تردد قناة الصعايدة 2023

تردد قناة الصعايدة 2023 للمسلسلات التركية.. يبحث العديد من الجمهور عن تردد قناة الصعايدة 2023 للمسلسلات التركية بعد التحديث، وذلك لمتابعة الدراما التركية الجديدة التي تنقلها القناة على شاشتها والتي تشهد منافسة قوية فيما بينها في هذه الفترة، لذا يهتم العديد بمعرفة تردد قناة الصعايدة 2023 للمسلسلات التركية الجديد.

تحيا مصر

تردد قناة الصعايدة 2023 للمسلسلات التركية

وتنقل قناة الصعايدة أحد أهم المسلسلات التركية التاريخية وهو مسلسل قيامة عثمان بمواسمه المختلفة والذي يحقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة ساحقة في فترة عرضه على شاشات التليفيزيون، حيث يعرض على العديد من القنوات الأخرى منها قناة الفجر الجزائرية وقناة فوكس تي في.

ويأتي تردد قناة الصعايدة 2023 للمسلسلات التركية على 10815، والاستقطاب: أفقي، ومعامل الترميز: 27500، ومعدل تصحيح الخطأ: 3/4، وجودة القناة: HD.

ضبط تردد قناة الصعايدة 2023

ويمكن ضبط تردد قناة الصعايدة 2023 من خلال اتباع عدد من الخطوات الأتية:

البداية من خلال الضغط على رز menu أو “القائمة” في الريموت كنترول.
ثم الضغط على تعديل قناة الموجودة في القائمة الظاهرة أمامك.
بعدها يقوم المستخدم بالضغط على خانة إضافة التردد.
يرفق المستخدم تردد القناة وهو  10815، ثم يضاف الاستقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500.
يقوم المستخدم في الضغط على زر البحث وينتظر حتى الانتهاء من رصد القنوات.
يضغط المستخدم على رز حفظ ليتم حفظ القناة.

مسلسل المؤسس عثمان على قناة الصعايدة

وجدير بالذكر، أنه تعرض قناة الصعايدة مسلسل المؤسس عثمان منذ بداية مواسمه، حيث يعرض في الفترة الحالية الموسم الخامس للعمل الذي يخوض بطولته النجم التركي الشهير بوراك جوزيفت، والذي تم تكريمه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم حفل افتتاحه في يوم الخميس المنقضي بحضور نخبة من نجوم الفن حول العالم، وترصد قصة المسلسل تأسيس الدولة العثمانية وصراع المؤسس عثمان بن أرطفرل لاستكمال مسيرة والده للحفاظ على الدولة الإسلامية، ويعد هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التركية التاريخية مشاهدة حتى الأن، وينافس معه حاليا مسلسل صلاح الدين الأيوبي الذي من المتوقع أن يحقق هو الأخر نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي