عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد: لبنان ست الدنيا وهذا سبب غيابي عن الساحة الفنية

نبيلة عبيد _ أرشيفية
نبيلة عبيد _ أرشيفية

كشف نجمة الجماهير، الفنانة نبيلة عبيد عن سبب غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من عامين، معلقة على الأحداث في لبنان.

تحيا مصر

نبيلة عبيد تعرب عن حبها للبنان

وقالت نبيلة عبيد: بحب لبنان وربنا يشيل كل حاجة ويرد لبنان وهي ست الدنيا وترجع أحسن مما كانت، وجسمي بيقشعر لما بجيب سيرة لبنان، وكلنا بنحبها.

تصريحات نبيلة عبيد 

وتابعت نبيلة عبيد، لازم دلوقتي أنقي موضوعات كويسه وأعمل حاجات تكون مناسبة ليا دلوقتي، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي حاجات كويسة.

هذا وقالت نبيلة عبيد: كنت بعشق السينما من صغري، وودني كانت متعودة على موسيقى أم كلثوم بسبب أمي؛ ومن حبي في السينما كنت بمشي ورا هند رستم في الشارع.

وأضافت خلال ندوة مُقامة ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، كنت بروح لـ إحسان عبد القدوس وزوجته مدام لولا مكتبه، وأقرأ الروايات»، مُؤكدة أن عبد القدوس وقف في ضهرها.

واستطردت الفنانة نبيلة عبيد، كنت خايفة إن أم كلثوم ترفضني في تجسيد الشخصية في فيلم رابعة العدوية، مؤكدة أن المخرج حلمي رفلة، صاحب الفضل عليها في بدايتي الفنية.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة 

وردت نبيله عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام على إشادة نجلاء فتحي بأحد أفلامها : مافيش أحلي من كدا أما الاقي الرسالة دي جيالي من النجمة الجميلة والصديقة العزيزة نجلاء فتحي يبقي يومي قد ايه سعيد ، شكرا يا أحلي زهرة في حياتنا .. مساكم ورد وزهور.

علاقة نبيلة عبيد بالفنانة نادية الجندي 

وعن علاقتها بالفنانة نادية الجندي قالت: علاقتي أنا ونادية الجندي خلاص بقى فيه مصالحة.. مش مجرد بوستها قدام الجمهور وحضنتها.. لا بنسأل على بعض طول الوقت.

وساندت الفنان يوسف فوزي قائلة: أصيب بمرض الشلل الرعاش بعد 9 سنوات من تجسيده شخصية رجل مصاب بنفس المرض.

وأضافت، لكنه رضي بقضاء الله دون أن يحزن، لأنه واثق أن ده اختبار وممكن بعد شوية ربنا يعمله مفاجأة وتلاقيه في حتة تانية.

تابع موقع تحيا مصر علي