عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفن جثمان مالك محل سجاد توفى بمشاجرة في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل مالك محل سجاد في مشاجرة مع 3 أشخاص بسبب خلافات الجيرة بينهما.

تحيا مصر

تفاصيل مقتل مالك محل السجاد في الجيزة

حيث صرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثمان المجني عليه «مالك محل سجاد» عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من قسم شرطة إمبابة تضمن ورود بلاغا أفاد بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال وكشف الملابسات.

التحريات تكشف مفاجأة في مشاجرة امبابة

وبالإنتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة حدوث مشاجرة بين طرف أول (مالك محل للسجاد – مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق "توفى إثر إصابته") طرف ثان (3 أشخاص  - مقيمون بمحافظة الجيزة) لخلافات الجيرة.. تعدى خلالها أحد أفراد الطرف الثانى على مالك المحل بالضرب بالأيدى فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الطرف الثانى.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الواقعة حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاصة به.

القبض على المتهمين في مشاجرة الجيزة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين مالك محل سجاد و3 أشخاص آخرين بسبب خلافات الجيرة بينهم، فقام على أثرها أحد المتهمين بالتعدي عليه بالضرب وأحدث إصابته التي أدت إلى وفاته.

واعترف المتهمين بارتكابهم الجريمة أمام أجهزة أمن الجيزة، برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجيزة، بسبب خلافات الجيرة بينهم وبين مالك محل السجاد، حيث نشبت مشاجرة بينهم نتج عنها إصابة الأخير التي أدت إلى وفاته في الحال وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي