عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تظهر بالشال الفلسطيني في افتتاح مهرجان أيام قرطاج

إلهام شاهين وخالد
إلهام شاهين وخالد جلال _ أرشيفية

تألقت النجمة الكبيرة إلهام شاهين بالشال الفلسطيني على المسرح البلدي قبيل افتتاح الدورة الـ 24 لمهرجان أيام قرطاج المسرحية، وذلك برفقة المخرج خالد جلال.

تحيا مصر

تصريحات إلهام شاهين 

على الصعيد الآخر، قالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي: أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام، مضيفة أن الزعيم عادل إمام له فضل كبير عليها.

عادل إمام يشيد بالفنانة إلهام شاهين 

وتابعت، أن عادل إمام قالي إني ممثلة قوية عندي إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها، الفنان عادل إمام وطني من الدرجة الأولى، وهو أول فنان قدم أعمالا لمحاربة الإرهاب، لأنه لديه القوة والجرأة والشجاعة والوطنية والإنسانية.

وأضافت: لي كل الفخر بالعمل مع فنان قدير بقيمة وقامة الزعيم عادل إمام.

وأوضحت أن بطلوع الروح، الخوف والرعب منه كان رهيبا جدا وكل الإهانات تلقيتها، مؤكدة أنها لا تقبل بالفكر المتطرف، وأنها لم يكن فى أحلامها أن تكون زعيمة تنظيم داعش.

ولفتت إلى أنها استعدت بشكل كبير للعمل الدرامى، بدراسة تنظيم داعش، ووجهت سؤالا للتنظيم "كيف تدافعون عن بلد أو دين وأنتم مأجورين؟".

واستطردت إلهام شاهين، أنها تريد طرح أدوار سينمائية تهم القضايا المجتمعية وتكون أكثر شجاعة مثل زواج مسيحية من مسلم والعكس، قائلة أنها أدت دور زوجة مسيحية تطلب الطلاق ولم تحصل على الموافقة بالطلاق بسبب قوانين الكنيسة.

إلهام شاهين تعرب عن سعادتها بردود الفعل على الفريدو

هذا وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن مسلسل الفريدو: ردود الفعل أروع مما تخيلت وأكبر من توقعاتي.. كنت خايفة من رد فعل الجمهور أنه ميديش كل الاهتمام لأنه عادةً الناس بتتفرج في رمضان وباقي السنة مبيبقاش في نفس تركيز المشاهدة.

اقرأ أيضًا.. 

إيمان الشريف عن تعاونها مع شقيقتها ولاء في مسلسل صوت وصورة: مبنتعاملش كأخوات

إيمان الشريف تكشف عن حقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني 2024

وتابعت، لكن انا فوجئت من أول حلقة أن المسلسل تريند والعالم كله بيتفرج عليه واللي مشافش عمال يقول هي بتتعرض فين واكتشفت أن الحكاية كبيرة ومن أول ما المسلسل نزل وأنا مش عارفة أنام وقاعدة بس برد على الناس.

وأضافت، قولت ياه دا انا لما بيكون عندي أعمال في رمضان مبتاخدش الضجة من اول حلقة.. وصلني كم إشادة طلعني السماء.

واستطردت، المسلسل كان مدمرني وقت التصوير لدرجة أني مكنتش بنام خالص، الناس كلها قعد يقولولي قد كده وشك تعبان أقولهم أنا قاصدة لأن سوسو الشخصية وشها لازم يبقى تعبان.

واستكملت، وكل حد يتفرج يقولي روح سوسو تلبستك محت إلهام بشكل مش معقول، حالة من التقمص الجامدة جدًا لدرجة أن انا كنت بنسى كتير كنت بنسى الحوار وأنا من نوع الحفيظة جدًا فكنت بوقف التصوير وأقولهم ايه هو أنا المفروض اقول ايه.

تابع موقع تحيا مصر علي