عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود ياسين جونيور يطلق براند ملابس يحمل اسمه: لحظة جديدة من الأناقة

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور

اطلق الفنان الشاب محمود ياسين جونيور براند ملابس جديد يحمل اسمه، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

براند ملابس محمود ياسين جونيور

وكتب محمود ياسين جونيور: نقدّم لكم علامة ملابس "محمود ياسين"، لحظة جديدة من الأناقة  تنبيه لعشاق الموضة والمبتكرين! يسرنا أن نعلن عن إطلاق علامة ملابس رائعة تجسد الأناقة المطلقة والجودة العالية ولمسة شخصية مميزة. نقدم لكم "محمود ياسين" للملابس، حيث تلتقي الأناقة بالأناقة المعاصرة لتعيد تعريف خزانة ملابسك.

وتابع: في "محمود ياسين" للملابس، نعتقد أن الملابس هي أكثر من مجرد نسيج وخياطة؛ إنها انعكاس لشخصيتك الفريدة وبيان لتعبيرك الشخصي. نحن ملتزمون بتقديم مجموعة رائعة من الملابس التي تحتفل بالتفرد وتمنحك الثقة في التعبير عن أسلوبك الشخصي.

شهيرة تدعو لـ محمود ياسين جونيور

وسبق وأن أعلن الفنان محمود ياسين جونيور عن إصابته بكسر في القدم، وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في حكاية عيشها بفرحة ضمن مسلسل 55 مشكلة حب، وقد أشاد به الجمهور والنقاد بعد عرض أولى حلقات حكاية عيشها بفرحة.

نشرت شهيرة جدة محمود ياسين جونيور صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، ودعت له بالشفاء بعد إعلانه إصابته بكسر في قدمه، قائلة: "ألف سلامة عليك يا حودة الحمدلله ربنا لطيف كريم ويبعد عنك كل شر يا حبيبي".

أخر أعمال محمود ياسين جونيور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود ياسين جونيور مسلسل عيشها بفرحة، ففي إطار اجتماعى رومانسى، يتناول العمل قصة يُسر التي تنبض بالحيوية والحب والطاقة الإيجابية لكل من حولها إلا أن الظروف تعاكسها أحياناً، ويكشف لها القدر خيانة أقرب الناس لها وتقرر مواجهاتهم وكشف كذبهم.

ويشارك في بطولة مسلسل عيشها بفرحة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هبة مجدي، هاني عادل، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، حسن أبو الروس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي