عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة ظهور حلا شيحا مع أحمد العوضي في رمضان 2024 بمسلسل حق عرب

حلا شيحة
حلا شيحة

حقيقة ظهور حلا شيحا مع أحمد العوضي في رمضان 2024.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن حقيقة ظهور حلا شيحا مع أحمد العوضي في رمضان 2024، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بعودة حلا شيحا إلى الفن من خلال مشاركتها بمسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، وفي ذلك التقرير يكشف موقع تحيا مصر حقيقة ظهور حلا شيحا مع أحمد العوضي في رمضان 2024.

حقيقة ظهور حلا شيحا مع أحمد العوضي في رمضان 2024

أصبحت حقيقة ظهور حلا شيحا مع أحمد العوضي في رمضان 2024 محط أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الساعات الأخيرة، بعد أن انتشرت عدد من الأخبار تفيد بمشاركة حلا شيحا في مسلسل حق عرب، الذي من المقرر طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل للنجم أحمد العوضي.

ولكن حتى الآن لم تخرج حلا شيحا للرد على تلك الأخبار المتداولة لتنفيها أو لتؤكدها، كذلك ظل باقي فريق عمل مسلسل حق عرب ملتزمًا الصمت تجاه تلك الأنباء، وتركيز كل اهتمامه في التحضير للعمل، وبدء تصويره لينافس في قائمة مسلسلات رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل حق عرب

يشارك النجم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب ضمن الماراثون الرمضاني 2024 بالتعاون مع عدد من كبار النجوم والنجمات، منهم: وليد فواز، مريهان حسين، سلوى محمد علي، وجار التعاقد مع باقي أبطال المسلسل لبدء تصويره، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

واكتفى صناع العمل بالتأكيد على أن أحداث المسلسل تدور في إطار شعبي ممزوج بحالة من الأكشن والرومانسية، دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل الأخرى التي تخص قصة مسلسل حق عرب.

حلا شيحا تنوي العودة إلى الفن

وفي وقت سابق، تراجعت الفنانة حلا شيحا عن تصريحاتها القديمة عن الفن، مشيرة إلى أنها كانت تمر آنذاك بفترة تعتبر من أصعب فترات حياتها على الصعيد الشخصي، وأنها لم تقصد أي إهانة للفن أو لزملائها الفنانين والفنانات.

وبعدها خرج الدكتور أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية ليؤكد استعداد حلا شيحا للعودة مرة أخرى إلى التمثيل بعد اعتزالها، بعد استشارة الأسرة الفنية وأخذ رأيهم في الموضوع، وموافقتهم على عودتها مرة أخرى للفن.

تابع موقع تحيا مصر علي