عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حريق سيارته.. نادر الاتات يطمئن الجمهور على حالته الصحية: أنا بخير

نادر الاتات
نادر الاتات

تعرض المطرب اللبناني نادر الاتات لحادث أسفر عن حريق سيارته على الطريق، بسبب ماس كهربائي، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة لبنان الرسمية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

احتراق سيارة نادر الاتات

ومن جانبه، حرص نادر الاتات على طمأنة الجمهور والمتابعين على حالته الصحية بعد الحادث، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا.

وكتب نادر الاتات: قدر الله وما شاء فعل.. أنا بخير بفضل الله ورضا أهلي ودعوات إمي وبيّي.. بشكر كل حدا سأل واطمن.. الله يسلم الجميع وما تشوفوا شر يا رب.

أخر أعمال نادر الاتات

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادر الاتات أغنية اسمعني، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت خلال شهرين أكثر من 5 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات أغنية اسمعني: بس سمعني أغاني عيش بعالم تاني طلعني من الجو أنسى همومي واحزاني سمعني مزّيكا لو كانت أنتيكا دوّرني بهاالكوكب كلو وانا قاعد مكاني بس سمعني أغاني عيش بعالم تاني طلعني من الجو أنسى همومي واحزاني سمعني مزّيكا.

كلمات أغنية اسمعني

“لو كانت أنتيكا دوّرني بهاالكوكب كلو وانا قاعد مكاني قالو الراب ما بيوصل أنا بوصلو عطيني دماغك حتى بكلامي غسلو شو إلك براسي لا تغيرني لاء ولو عاجبني حالي لانو دماغي انا مفصلو لا تحملني همك انا مالي هون .. وانا الي باني على مقاسي كون .. عطيني بيت لحتى علي الدوبامين”.

“لانو الموسيقة صارت عندي كأنو فيتامين روقني ب مزاج انا ما بدي علاج هالدنيي صوتا بيزعجني وانا ضد الإزعاج بس سمعني اغاني عيش بعالم تاني طلعني من الجو انسى همومي وأحزاني طلعني من مودي خلي السما حدودي خمسة خميسة بعين انطقت وبقلبا حسودي سيدي يا بو الحنيّة لا تحملني أذية على كيفي انا عايش طايش لا تسأل عليّا بلعب الموسيقة على ايقاع ادمغتكم .. فبنطق اللكلام الغايص جوا السنتكم . مقدم اعتزالي منكم فلو سمحتم .. اطلعو من راسي وضبو معكم امتعتكم .. اسمعني و فهمني تشيلك بعيون .. عم خاوي الموسيقة لو لاها مابكون .. مزيكا بتجمعنا ليحل السلام”.

تابع موقع تحيا مصر علي