عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن| غادة عبد الرازق تكشف موقفها من البوتكس.. فنان شهير يتعرض لحادث.. ونيقولا معوض يرد على الانتقادات

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت نشرة أخبار الفن اليوم الأحد عدد كبير من الأحداث الهامة والمثيرة، التي تخص الفنانين والفنانات، ومنها تصريحات الفنانة غادة عبد الرازق عن البوتكس والفيلر، وغيرها من الأخبار.

تحيا مصر

إطلالات نيقولا معوض الغريبة

رصدت نشرة أخبار الفن حرص الفنان اللبناني نيقولا معوض الرد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب إطلالته الغريبة على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال نيقولا معوض في لقاء له عبر شاشة تلفزيون قناة رؤيا مصر: بحب لما بكون على الريد كاربت بعطيه حقه، ومن 4 سنين في الجونة كنت بلبس بنفس الطريقة وبحب البس شيء لايف على الحدث، ولو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس ؟!.

وفي اللقاء ذاته كشف نيقولا معوض عن تفاصيل مشاركته في مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، فقال: أصور في الوقت الحالي مسلسل الحشاشين، وسعيد أني بقدم شخصية عمر الخيام مع المؤلف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تصريحات غادة عبد الرازق عن مسلسل صيد العقارب

كما شهدت نشرة أخبار الفن تأكيد الفنانة غادة عبد الرازق على أن مسلسلها الجديد صيد العقارب المقرر عرضه في شهر رمضان 2024 سيكون عمل يليق بتاريخها الفني، وجمهورها.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها: ادعولي وإن شاء الله أعمل حاجة تليق بيا وبـ اسمي وتاريخي وجمهوري، وإن شاء الله تتبسطوا.

كما كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن عدم خضوعها لحقن مواد البوتكس والفيلر، مشيرة إلى أنه غير مطلوب منها أن تبدو مثالية طوال الوقت.

احتراق سيارة نادر الاتات

كما ضمت نشرة أخبار الفن تعرض المطرب اللبناني نادر الاتات لحادث أسفر عن حريق سيارته على الطريق، بسبب ماس كهربائي، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة لبنان الرسمية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن جانبه، حرص نادر الاتات على طمأنة الجمهور والمتابعين على حالته الصحية بعد الحادث، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا.

وكتب نادر الاتات: قدر الله وما شاء فعل.. أنا بخير بفضل الله ورضا أهلي ودعوات إمي وبيّي.. بشكر كل حدا سأل واطمن.. الله يسلم الجميع وما تشوفوا شر يا رب.

تابع موقع تحيا مصر علي