عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطريق لمنجم الذهب.. أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة وموعد العرض

مسلسل العودة
مسلسل العودة

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة.. ارتفع عدد عمليات البحث عن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير، وذلك نظرًا لما ستضمنه من أمور ومواقف هامة ستغير مجرى القصة، وستكون خارج توقعات الجمهور، وفي ذلك التقرير يكشف موقع تحيا مصر أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة وموعد العرض.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة

أصبحت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة وموعد العرض محل اهتمام العديد من الجمهور والمتابعين، فالكل منذ عرض الحلقة الرابعة من المسلسل وحتى مازال مترقبًا لمعرفة أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة وموعد العرض.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة مصير يحيى بعد أن هدده الحاج مهران بالقتل إذا لم يعطيه المبلغ المطلوب، ومن ناحية أخرى قد ترصد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة رد فعل كيان التي تجسد شخصيتها الفنانة تارا عماد حين يرفض والدها زواجها من فهيم الذي يجسد شخصيته الفنان وليد فواز.

منجم الذهب في أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة

كما أنه من المحتمل أن تحتوي أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة مصير شريف سلامة بعد أن نجح في فك الشفرة الخاصة بمنجم الذهب في الأقصر، واستعداده للذهاب إليه في أقرب وقت ممكن.

وستوضح أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة رد فعل العمدة حين يخبره مهران بأن شقيقته تجمعها علاقة حب بـ يحيى الذي يجسد شخصيته الفنان تامر نبيل، بالإضافة إلى موقف العمدة معه، وهو ما يزيد الجمهور شوقًا لـ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة.

موعد عرض أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة

ومن الجدير بالذكر أن موعد عرض أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة سيكون اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وتعاد غدًا الإثنين في تمام الساعة الثانية صباحًا، والواحدة والنصف ظهرًا.

أما عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما سيكون موعد عرض أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً اليوم الأحد، والإعادة على القناة ذاتها غدًا الإثنين في تمام الساعة الخامسة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي