عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري.. يبحث المشاهدون عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي تجمعه بنظيره الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 7 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى الزمالك، للفوز في لقاء الخميس،  لمواصلة الانتصارات المتوالية التي يحققها في جميع البطولات.

فالزمالك يحتل المركز الخامس في الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مواجهتين، وتلقى الخسارة في مثلهما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، فتنقلها قناة أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر. 

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر - يوسف أوباما.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تابع موقع تحيا مصر علي