عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام الاتحاد السكندري

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة.. يرتفع أسهم البحث على جوجل عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، وذلك بعدما بدأ محبي الفارس الأبيض، في البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، فور انتهاء الفريق من خوض لقاء الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية أمام فريق سوار الغيني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، وانتهت بتفوق الأبيض برباعية نظيفة. 

تحيا مصر 

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري، ستنطلق في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 7 من ديسمبر الجاري. 

ويأمل الفارس الأبيض، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يتقدم في جدول ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مباريات، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارتين.

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر - يوسف أوباما.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تابع موقع تحيا مصر علي