عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة في الأهلي بين كولر والإدارة بسبب موديست وصلاح محسن

تحيا مصر

نشبت أزمة قوية بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سببها قائمة الفريق النهائية التي ستسافر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق بداية من 12 من ديسمبر الجاري وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

أزمة بين كولر والخطيب 

وعلم تحيا مصر أن هناك أزمة بين كولر والخطيب، والسبب هو الاختلاف على اسم المهاجم الذي سينضم لقائمة الفريق المتجهة إلى السعودية .

كولر يريد ضم أنتوني موديس  في قائمة الفريق، واستبعاد  صلاح محسن، في الوقت نفسه ترغب إدارة النادي الأهلي، في الاعتماد على خدمات صلاح في مونديال الأندية محل موديست، ومن هنا نشبت الأزمة بين الطرفين.

ومن المقرر أن يرسل الأهلي قائمته النهائية إلى الاتحاد الدولي، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في المونديال. 

فالأهلي سيسافر إلى السعودية، يوم 11 من ديسمبر الجاري، على متن طائرة خاصة، لكنه في الوقت الحالي، يستعد لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وفي كأس العالم للأندية، سيتواجه الأهلي، أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية. 

وستنطلق مواجهة الأهلي، في ربع نهائي مونديال الأندية، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري. 

وفي حالة تخطي الأهلي، دور ربع النهائي، سيتواجه أمام بطل ليبرتادوريس “ فليوننسي ” البرازيلي.

مباريات الأهلي القادمة 

وكما ذكرت فالأهلي ينتظره تحديات كثيرة ومختلفة، فليس فقط مبارياته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، هو ما ينتظره، بل سيكون في انتظاره مباريات في بطولات مختلفة، على رأسها مشاركته المرتقبة ببطولة كأس العال للأندية،  ويمكن رصد ما ينتظر المارد الأحمر خلال شهر ديسمبر الجاري، خلال السطور التالية: 

_ الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري: في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام. 

_ الأهلي ضد الفائز من مباراة أوكلاند سيتي واتحاد جدة: ( في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية): في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري. 

_ الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا ( بطولة كأس النخبة)، ويُقام اللقاء في تمام السابعة مساء يوم 25 من ديسمبر الجاري.

وتأجلت مواجهتين للأهلي في بطولة الدوري أمام كلًا من زد والداخلية، بسبب انشغال الأهلي بخوض لقاءه بلوزداد بدوري الأبطال، وبعدها استعداده للسفر للسعودية يوم 11 من الشهر الجاري، حتى يستهل مشواره في مونديال الأندية.

وبعد انتهاء الأهلي من المشاركة في كأس العالم للأندية وكأس النخبة، سيتوقف النشاط المحلي في مصر، بسبب بطولة أمم إفريقيا للتي تنطلق 13 من يناير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي