عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد: الأهلي ينجح في حل أزمة محمود كهربا مع الزمالك (فيديو)

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد.. مازالت أزمة دفع غرامة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي لصالح الزمالك لها اهتمام كبير لدى عشاق القلعة البيضاء، من أجل مساعدة الفريق في رفع القيد بسبب قضية سبورتينج لشبونة ولاعب الفريق السابق بنجامين أتشيمبونج.

تحيا مصر

تصريحات إبراهيم سعيد

ويحق لنادي الزمالك الحصول على مبلغ 2.5 مليون دولار بسبب العقوبة الموقعة على اللاعب، وكشف إبراهيم سعيد نجم الأهلي السابق بأن الأزمة في طريقها إلى الحل خلال الأيام القادمة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية، محمود كهربا قعد يجمع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك مع مساعدة من مسئولي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وأن اللاعب يستعد لدفع الغرامة خلال الفترة المقبلة وإنهاء الأزمة.

غرامة محمود كهربا

وتابع إبراهيم سعيد، محمود كهربا قام بتجميع مبلغ 75 مليون جنية خلال الفترة الماضية والحصول على مقدم التعاقد قبل اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، مع محاولات من جانب النادي الأهلي في إنهاء أزمة اللاعب خلال الفترة القادمة.

وأكمل إبراهيم سعيد، الأهلي دفع مبلغ 35 مليون جنية في غرامة محمود كهربا لصالح نادي الزمالك، وكان هناك مساعدات من جانب أحد أعضاء النادي بحملة إعلانية للمساهمة في الغرامة الموقعة على اللاعب خلال الفترة الماضية.

نادي الزمالك وكهربا

وكان الإعلامي محمد شبانة قد كشف قبل أيام بين محامي كهربا علي العباسي تواصل مع محامي نادي الزمالك من أجل الحصول على الغرامة بدون دفع أي فوائد لصالح نادي الزمالك وتمت الموافقة على هذا الأمر.

ويستعد نادي الزمالك للحصول على مبلغ 2 مليون دولار خلال الفترة القادمة ومازالت القصة مستمرة خلال الفترة القادمة بين الزمالك ومحمود كهربا.

وكان طارق السيد نجم الزمالك السابق كان قد تحدث عن إيقاف كهربا في حال عدم دفع الغرامة الموقعة على اللاعب وفي حال عدم الدفاع سيتم إيقافه خلال الفترة القادمة.

حلمي طولان: مستوى المنتخب مع فيتوريا مُبشر قبل أمم إفريقيا  

أكد حلمي طولان، مدرب نادي الزمالك السابق، إن منتخب مصر حاليا يسير بخطى ثابتة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مشيرا إلى أن المدرب خلق الانضباط داخل الملعب وخارجه والفريق يقدم مستوى فني جيد جدا في كل المباريات تقريبا.

حديث طولان عن مستوى منتخب مصر 

وقال حلمي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: أعتقد أن منتخب مصر قادر على تحقيق نجاح كبير في أمم إفريقيا المقبلة، لان المنتخب حاليا يملك لاعبين على أفضل مستوى في كل المراكز.

تابع موقع تحيا مصر علي