عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العودة الحلقة الجديدة.. أبرز الأحداث والقنوات الناقلة

مسلسل العودة
مسلسل العودة

مسلسل العودة.. يشغل مسلسل العودة اهتمام عدد كبير من الجمهور، وذلك لما ينقله العمل من أحداث هامة ومشوقة حول تجارة الأثار وتهريب مناجم الذهب، وحقق مسلسل العودة نجاحات ساحقة منذ بداية عرضه على قنوات التليفزيون ومنصة واتش ات الرقمية.

تحيا مصر 

مسلسل العودة الحلقة الجديدة

ومن المقرر عرض الحلقة الجديدة من مسلسل العودة في مساء اليوم الاثنين الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة dmc، على أن تعاد الحلقة في نفس اليوم على قناة dmc دراما وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويعاد عرض مسلسل العودة في الساعة الساعة الثانية صباحا والواحدة والنصف ظهرا من اليوم التالي على قناة dmc، بينما يعاد عرض العمل على قناة dmc دراما في الساعة الخامسة صباحًا والساعة الرابعة والنصف عصرا، كما يتم بثه أيضا على منصة واتش ات الرقمية.

أحداث مسلسل العودة

ورصدت أحداث مسلسل العودة الأخيرة حول طلب تارا عماد والذي تجسد دور “كيان”، من شريف سلامة بدور أدم الزواج، لكنه يرفض طلبها ويخبرها بأنه لا يرغب في تعرضها للأذى على يد أعداءه، ومن ناحية أخرى يوجد فهيم “وليد فواز”، حيث يتحدثان سويا في أمر الزواج ولماذا يستعجلها في هذا الأمر لكنه يؤكد حبه لها  فتبتسم له وكأنها بدأت تميل لهذا الحب.

تفاصيل مسلسل العودة

وجدير بالذكر، أن مسلسل العودة يشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم  شريف سلامة، تارا عماد، عصام السقا، دياب، تامر نبيل، عزت العيلي، أحمد والي، وليد فواز، بسنت شوقي محمد رضوان، صفاء الطوخى، محمد عبد العظيم، عماد صفوت.

والعمل  من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير ومنصة واتش ات الرقمية، وحقق العمل نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على منصات السوشيال ميديا، رغم عدم وجود أبطال كبار في العمل إلا أنه يشارك به نخبة من نجوم العصر الحالي، وأظهر موهبة العديد من الشباب، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في 30 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي