عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال فيلم شماريخ ضيوف منى الشاذلي في هذا الموعد| تفاصيل

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

يحل أبطال فيلم شماريخ، الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري، ضيوفًا على برنام معكم منى الشاذلي عبر شاشة تلفزيون قناة أون، يوم الخميس القادم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر

أبطال فيلم شماريخ

ومن المقرر أن يظهر في الحلقة كلا من الفنان آسر ياسين، الفنانة أمينة خليل، والمخرج عمرو سلامة ليتحدثوا عن كواليس فيلم شماريخ، والسبب وراء تسميته بهذا الاسم، والكثير من الأمور الأخرى.

عمرو سلامة في المؤتمر الصحفي لفيلم شماريخ

وسبق وأن أدلى المخرج عمرو سلامة بعدة تصريحات حول فيلمه الأخير الذي يحمل اسم شماريخ، بعد  انطلاق العرض الخاص به أمس الجمعة، في مهرجان البحر الأحمر بجدة.

وقال عمرو سلامة خلال المؤتمر الصحفى لفيلم شماريخ، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر بجدة: كل عمل بشتغل عليه بجرب حاجات جديدة عشان أنا بحب أعمل حاجات معملتهاش قبل كدة ومش بحب أكرر نفسي، وبالذات لأن الفن هو المساحة اللي بنتعلم وبنجرب فيها، وقصة فيلم شماريخ جاتلي من 20 سنة، وبعت السكريبت لأسر ياسين في سنة 2008.

تفاصيل فيلم شماريخ

جدير بالذكر، أن فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين، ومن المقرر أن يعالجوا الفيلم بوفاته أو بتعرض لإصابة ما.

وتم عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومن المقرر عرضه في السينمات بداية من يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر

وكان قد تم عرض فيلم شماريخ للمرة الأولى عالميًا منذ عدة أيام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة، ومن المقرر طرحه في سينمات مصر يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي