عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده وسيمون ودينا ينعون ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة

ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة، وذلك عبر صفحاتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد سماع نبأ وفاته في صباح اليوم الثلاثاء دون الكشف عن تفاصيل وفاتها.

تحيا مصر 

نجوم الفن ينعون ناهد فريد شوقي 

وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة فيفي عبده، والتي نشرت صورة لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: انا لله و انا اليه راجعون وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة يا رب و يصبر اهلها و احبابها. خالص العزاء لأسرتها و برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

بينما كتبت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: وفاة الصديقة ناهد فريد شوقي الله يرحمها يارب.

دينا ودنيا سمير غانم ينعيان ناهد فريد شوقي 

بينما كتبت الراقصة دينا: أنا لله و أنا اليه راجعون، المنتجة ناهد فريد شوقي في ذمة الله اللهم ارحمها و اغفرلها و اسكنها فسيح جناتك خالص العداء للأسرة.

في حين كتبت دنيا سمير غانم عبر خاصية ستوري: البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي، خالص عزائي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم. 

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

وكانت قد أعلنت الفنانة آية سماحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نبأ وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث كتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون.

وتابعت، كاشفة عن تفاصيل الجنازة: الصلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

آخر أعمال ناهد فريد شوقي 

ويذكر، أن آخر أعمال ناهد فريد شوقي مشاركته في إنتاج فيلم اللعبة الأمريكاني، الذي تم عرضه في عام 2019، وخاضت بطلوته الفنانة ناهد السباعي إلى جانب الفنان أحمد فهمي، ودارت أحداثه حول شاب وفتاة يعانون من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

تابع موقع تحيا مصر علي