عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمي وكل حياتي.. ناهد السباعي تنعي والدتها ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة

ناهد فريد شوقي وابنتها
ناهد فريد شوقي وابنتها

ناهد فريد شوقي.. رحلت عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك وفقا لما أعلنته زوجة ابنها الفنانة آية سماحة، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة من المقرر أن يقام عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر

أول تعليق من ناهد السباعي على وفاة ناهد فريد شوقي

ونشرت ناهد السباعي صورة لها رفقة والدتها ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر وانالبقاء و الدوام لله وحده.

منشور ناهد السباعي 

رانيا فريد شوقي تنعي شقيقتها ناهد فريد شوقي 

وكانت قد كتبت رانيا فريد شوقي هي الأخرى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار

انتقلت إلي رحمة الله تعالي اختي المنتجه الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي.. صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد.

وفاة ناهد فريد شوقي 

ورحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن والنقاد من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم والراقصة دينا، والفنانة فيفي عبده، والفنانة سيمون، وزوجة ابنها الفنانة آية سماحة واافنادة الفنية ماجدة خير الله.

ومن المقرر تشييع جثمان المنتجة ناهد فريد شوقي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك في عصر اليوم الثلاثاء، ولم يكشف عن موعد العزاء حتى الآن.

ويذكر أن أخر أعمال المنتجة ناهد فريد شوقي مشاركتها مع ابنتها ناهد السباعي في فيلم اللعبة الأمريكاني والذي تم عرضه في عام 2019، وشارك في بطولته أيضا الفنان أحمد فهمي ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول شاب وفتاة يعانون من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

تابع موقع تحيا مصر علي